تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صور مخيفة ومذهلة لن تصدق أنها موجودةٌ على سطح الأرض!

مرح سلومي
مرح سلومي

3 د

أهذه حقيقةٌ أم وهم؟، هذا هو السؤال الذي تطرحه على نفسك عندما ترى بعض الأشياء الغريبة على وجه الكرة الأرضية. البعض منها ستجعلك تشك أن هناك مخلوقات فضائية بالفعل، وأخرى بأن الكائن البشري لديهٌ غريزةٌ من الجنون ليفعل أشياء غريبة الأطوار. لذا إليك البعض من هذه المعلومات الغريبة.


الرمان المجنون


للوهلة الأولى ستجد هذه الرمانة مضحكة لأنها تتبسم لكَ، لكن بمجرد التمعن بها ستلاحظ وجود أسنان بيضاء كالبشر لهذه الرمانة الحمراء المفروض أن تكون أسنانها حمراء داكنة أيضًا. لاقَ العديد من الناس أن هذه الفاكهة مرعبة، وكلما رأوا الرمان تذكروا هذه الأسنان.


السلم الحلزوني المتهور


في عاصمة العجائب "الصين" توجد فَنّة معمارية على أحد جبال سلسلة "تايهانغ"، وهو سلمٌ مبنيٌ بشكلٍ حلزوني على جانب الجبل، بمعدل 300 خطوةٍ مرهقةٍ تقريبًا من الخطوات المتصاعدة. لا يوجد أي تفسيرٍ منطقي لهذا الشكل؛ إلا أنها حبٌ المغامرة، وتجربة الأشخاص مدى شجاعتهم عند صعودهم إلى قمّة الجبل.


حورية البحر الحقيقية


إلى اللا نهاية، سيستمر الناس بالحديث عن مدى صحة وجود "حورية البحر" على الكرة الأرضية، بغض النظر إن كنت توافق أو ترفض هذه الفكرة. ولكن هذه الصورة التي ألتقطت في البحار لكائن يشبه حورية البحر التي في مخيلتنا وهي في الواقع صورةٌ "لحوت بيلوجا". يبدو أن هذا الحوت يحافظ على رشاقته وخصره النحيل، ليبرز الذيل الأشبه بالأقدام العالقة والمتلاصقة.


النسر الآدميّ


جسد نسر ونظراتٌ ثاقبة كالضابط. هذه الصورة التي أثارت إعجاب العديد من الناس واعتقدوا أنها فوتوشوب، ولكن في الحقيقة هو أكبر نسر في العالم والذي يبلغ طوله 7 أقدام يدعى "النسر الخطاف" ذو الأقدام الشاهقة والفتّاكة بحياة أيّ كائن قدّ يصادفه؛ لذا إذا صادفته يومًا ما أهرب بنفسك ولا تبقى تتأمل بعيونه الساحرة التي تنظر إلى روحك بشهية.


خيوط الشحرور


هل تخيلت أنك ستصادف هذا المشهد من قبل؟. حقيقةً هذا أكثر منظرٌ غريبٌ للسماء ومخيف في نفس الوقت، ماذا عن شعور الناس الذين شاهدوه في فترة الستينات، والذي أطلقوا عليه "بطانية الشحرور". حيث غطت أسراب طيور الشحرور أثناء هجرتها، السماء بأكملها وكأنه غزوٌ للفضائيين على الأرض؛ ويُقال البعض أن هذه الحادثة جيدةٌ ليكتب منها فيلم رعب.


نجومٌ تتلألأ على الأرض


تعرف الأغنام بلطافتها ورقتها، ولكن هذه الصورة ستغير رأيكَ حتمًا. حيث ألتقطت هذه الصورة لمجموعةٍ من الأغنام في فترة المساء بواسطة فلاش الكاميرا، لينتج منظرًا مرعبًا لعددٍ من العيون الكبيرة والمخيفة؛ التي تحدق بكَ في وسط الظلام؛ كأنها نجومٌ تتلألأ على الأرض.


المصعد الجائع


قد يشعر الأغلبية بالرهبة من الصعود عبر الدرج المتحرك، بسبب التخيلات السلبية التي تأتي على المخيلة، مثل شد الملابس أو التعثر والوقوع من الأعلى للأسفل، أو الدوار. ولكن هلّ تخيلت يومًا أنه من الممكن أن يأكلك؟

تظهر لنا الصورة لنعال عالقٍ في السلم المتحرك، والذي قام بسحبه بسبب الأسنان الحادة التي يملكها، ولكن ماذا عن شعور الشخص في تلك اللحظة؛ لربما أنه شعر بأن قدمه قدّ قُضمت وليس نعاله.


البطاطا العنكبوتية


وحشٌ غريبٌ كالعنكبوت يظهر فجأةً في المطبخ ليستولي عليه شيئًا فشيئ، كلّ هذه الدراما ظهرت بسبب إهمال أحدهم  كيس بطاطا عادي لفترةٍ طويلة، فقررت أن تنمو و تغزو منزله، وربما لتجذب انتباهه إليها ويطهوها.

عقلٌ شفاف


هلّ خضت تجربة قراءة دماغ أحدهم عن بعد؟ ربما سيكون الأمر كقوةً خارقة، ولكن لا تذهب في خيالك بعيدًا وتحسب نفسك أنه يمكنك قراءة دماغ أينشتاين، فهو ليس إلا عقل سمكة صغير. تظهر لنا هذه الصورة رأس السمكة الشفاف من الأعلى وأن دماغها واضح كعين الشمس. تدعى هذه الصغيرة "سمكة البرميل" أو "السمكة الشبح"، ليس لأنها خطيرة بل فقط لأن شكلها مُقلق بعض الشيء، وسبب هذه الشفافية هي حتى تخزن أكبر كم من الضوء عبر عينيها، مما يساعدهم على الرؤية النفقية.


اجتماعٌ طارء لطيف

ذو صلة

وكأن هذه الصورة مُقتبسة من أحد أفلام ديزني، لتظهر لاجتماع عددٍ كبير لأحد أسراب الطيور المهاجرة؛ وكأنها تقول في نفسها إلى أين يجب أن أذهب لقد تأخر الوقت كثيرًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة