تريند 🔥

🤖 AI

طرد نادلة من العمل بعد أن حصلت على إكرامية بقيمة 2200 دولار

أراجيك
أراجيك

2 د

قالت نادلة إنها طُردت من العمل بعد أن تلقت مبلغ 2200 دولار في المطعم الذي كانت تعمل فيه.

كانت رايان براندت تعمل في مطعم Oven and Tap في مدينة بنتونفيل بولاية أركنساس الأمريكية، عندما أشرفت على خدمة  40 شخصًا شاركوا في حفلٍ أقيم في العاشر من شهر ديسمبر.

عند دفع الفاتورة، ترك كل شخص 100 دولار كإكرامية لبراندت ونادلة أخرى كانت تعمل معها.

قال غرانت وايز، مالك شركة العقارات التي أقامت الحفل في المطعم، إنه اتصل بالمطعم قبل إقامة الحفل وسألهم عن سياسة الإكرامية، وقيل له إن الأموال ستذهب مباشرة إلى موظفي المطعم الذين عملوا على الطاولة فقط.

لذلك عندما تلقت براندت الإكرامية، قالت وايز: "كان شيئًا لا يُصدق أن تفعل ذلك وترى رد فعلها الرائع، وأن تعرف ما يعنيه لها ذلك، وتأثير ذلك على حياتها بالفعل".

ومع ذلك، سرعان ما تغيرت الأمور عندما طلب صاحب المطعم من النادلة مشاركة الإكرامية مع جميع الموظفين، وهو أمر تقول براندت إنه لم يحدث خلال ثلاث سنوات ونصف من عملها هناك.

قالت النادلة أنه تم إخبارها أن عليها تسليم الأموال إلى مدير الوردية، وأنها ستحصل على 20 في المائة منها.

حين عرف وايز بذلك، طلب من المطعم إعادة الإكرامية التي قدمها حتى يعطيها بالكامل إلى النادلة وحدها.

بعد ذلك، قالت النادلة إنها طردت من العمل، وصرحت لوسائل الإعلام الأمريكية: "لقد كان الأمر مدمرًا، لقد اقترضت مبلغًا كبيرًا لدفع تكاليف دراستي. لكن معظم القروض توقفت بسبب الوباء، وكان العمل هو فرصتي الوحيدة".

ذو صلة

تقول النادلة أنهم طُلبوا منها المغادرة وترك العمل لأنها انتهكت سياسة المطعم ولم تخبر وايز عن تجميع الإكراميات وتوزيعها على الموظفين.

في رده على ما حصل، أصدر المطعم بيانًا قال فيه: "بعد تناول الطعام، طلبت المجموعة الكبيرة من الضيوف أن تُمنح الإكرامية لنادلتين فقط، احترامًا لأعضاء فريق العمل ذو القيمة العالية، لا نناقش التفاصيل المتعلقة بإنهاء خدمة أحد الموظفين".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة