تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

طُرِدَ المغربي زياش ثم عاد للملعب.. واقعة غريبة جدًا حدثت في الدوري الإنكليزي الممتاز!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

1 د

حدثت واقعة غريبة في مباراة ديربي لندن بين تشلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طُرِدَ النّجم المغربي حكيم زياش من المباراة بسبب ضربه لمدافع توتنهام البرازيلي إيمرسون رويال، ولكن تمّ إعادته للملعب بعد تدخل تقنية الفيديو وتغيير القرار الحكم.


شهد الدوري الإنجليزي الممتاز حادثة غريبة جداً، حيث تدخلت تقنية الفيديو VAR في مباراة ديربي لندن بين فريقي توتنهام وتشيلسي مساء الأحد الماضي. خلال المباراة، تلقى النجم المغربي حكيم زياش بطاقة حمراء بسبب ضربه لمدافع توتنهام البرازيلي إيمرسون رويال، خلال مشادة بين الفريقين.

تدخل زياش على اللاعب البرازيلي ريشارليسون، ممّا أدى إلى اندلاع مشاجرة بين الفريقين. وفيما كان اللاعبون يتجمعون، دفع إيمرسون زياش من ظهره، ممّا استفز النجم المغربي الذي صفعه بوجهه.

ذو صلة

طرد حكم المباراة زياش من الملعب، وبينما كان اللاعب يغادر الملعب مستاء، توجه الحكم الرابع إليه وطلب منه الانتظار. بعد ذلك، توجه حكم الساحة إلى شاشة الفيديو للتحكيم وأعاد النظر في القرار السابق. قرر الحكم تغيير القرار السابق وإلغاء بطاقة الحمراء التي تلقاها زياش، ومنحه بطاقة صفراء بدلاً منها. عندها عاد اللاعب زياش إلى الملعب مرة أخرى مستغرباً.

كانت هذه الواقعة حدثاً غريباً ونادراً في عالم كرة القدم، حيث أن التقنية الحديثة ودخولها في صنع القرارات، يجعل من الحكام قادرين على إجراء تصحيحات في القرارات التي يتخذونها بمساعدة أدوات التحكيم الحديثة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة