تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ظهور غامض لكرة معدنية عملاقة في اليابان يُثير مخاوف من التجسس والكائنات الفضائية!

دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

أدى ظهور غامض لكرة معدنية عملاقة على شاطئ إنشو في هاماماتسو في اليابان إلى انفجار وسائل التواصل الاجتماعي بالكثير من نظريات المؤامرة والتي تحاول تفسير ظهور هذا الجسم الغامض، لترتكز معظم التكهنات على أنه إما جسم فضائي غامض أو هو وسيلة للتجسس.

وأفادت السُلطات اليابانية أن امرأة عثرت على الكرة خلال نزهتها الصباحية، ولكن من ناحية أخرى أفاد رجل أنه شاهد هذه الكرة منذ شهر تقريبًا وأنه حاول تحريكها ولم يفلح مطلقًا.

وفي حين لم يُذكر الوقت المحدد لظهور هذه الكرة العملاقة على الشاطئ والتي يبلغ قطرها 1.5 متر تقريبًا، إلا أن السلطات اليابانية تضرب حصارًا حولها كما تم فحصها بواسطة خبير متفجرات للتأكد من أنها غير خطرة على الجمهور، وأظهر الفحص أنها مجوّفة تمامًا من الداخل.


وقد تساءل الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة هذه الكرة بمنطاد التجسس الصيني الذي أُسقط على الولايات المتحدة الأمريكية في وقت مبكر من هذا الشهر، وهل هذه الكرة أيضًا طريقة مبتكرة للتجسس أم لا، خصوصًا أن مسؤولين يابانيين أكدوا ظهور بالونات عملاقة تم إطلاقها في مجالهم الجوي منذ نحو عامين.

في حين اقترح آخرون على مواقع التواصل أنها ربما تكون بيضة غودزيلا أو كرة من مسلسل المانجا الشهير Dragon Ball Z.

ذو صلة

كما ظهرت بعض تقارير التي ترجح أن هذا الجسم المعدني ربما لا يغدو مجرد عوامة إرساء خصوصًا مع لون الكرة والمقبضين المرتفعين عن سطحها، إلا أن السلطات الرسمية لم تتبنى أي نظرية ولا تزال تُحيط الجسم الغامض بالحراسة مُشيرة إلى أنه سوف يتم تدميره إذا لم يتقدم شخص بالمطالبة به بعد انتهاء فحص صور الكرة المعدنية من قبل القوات المسلحة اليابانية والمسؤولين في خفر السواحل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة