تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قبل طرحه بالسينمات.. كل ما تود معرفته عن فيلم المغامرات سوبر ماريو!

قبل طرحه بالسينمات..كل ما تود معرفته عن فيلم المغامرات سوبر ماريو!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

ينتظر عشاق ألعاب الفيديو بفارغ الصبر عرض الفيلم الكارتوني الجديد "سوبر ماريو" Super Mario Bros الذي يستند إلى سلسلة الألعاب الشهيرة من "نينتندو" التي تحمل نفس الاسم.

يتضمن الفيلم الذي تقدمه للشاشة شركتي الإنتاج الكبرى Universal و Illuminationحملة تسويقية ذات طابع نوستالجيا خاصة، ومفاجآت تثير مشاعر الشجن والحنين لكبار السن متأثرين بذكريات هذا الجيل مع شخصية الكارتون الشهيرة.

يتضمن الفيلم مجموعة من الشخصيات المألوفة مثل ماريو، لويجي، بوزر والأميرة بيتش، ويستخدم المخرجون أصوات ممثلي الأداء الشهيرين لتجسيد شخصياتهم، مثل كريس برات الذي يلعب دور ماريو وجاك بلاك الذي يجسد شخصية بوزر.

وتأتي آخر العروض الدعائية المنتظرة للفيلم المقرر طرحه في مطلع شهر أبريل المقبل لهذا العام وفقًا للمنشور على موقع collider، في صورة مقطع فيديو قصير يستعرض فيه "ماريو" عدة تحديات جديدة منها مشاكسة استثنائية مع نبات البيرانا، لكن يظهر ماريو جاهزًا للقتال ويستخدم مهاراته للتغلب على الخصم.

ذو صلة

سيكون الفيلم بمثابة رسالة حب لتاريخ ماريو المليئة بالأحداث، إذ يعيد إحياء أسطورة ماريو ولويجي ومغامراتهم، وتقدم القصة الإثارة والمتعة لمحبي الألعاب القديمة، حيث ستتضمن المغامرة العديد من مشاهد الألعاب القديمة والموسيقى المُحببة لنفوس متابعيها فضلاً عن ألعاب سباق السيارات التي اشتهر بها شخصية ماريو.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة