تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قد تأتي Apple AirPods Pro مع ميزات صحية خاصة بالسمع بحلول عام 2025

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

تخطط شركة آبل لتقديم ميزة صحية جديدة في سلسلة سماعات الأذن اللاسلكية الشهيرة AirPods، وتتمثل تلك الميزة المستقبلية للشركة تحديدًا في ميزة صحية خاصة بالسمع.

شركة أبل تخطط لإضافة ميزة جديدة لسماعات AirPods اللاسلكية تركز على الصحة السمعية.

هذه الميزة تسمح للمستخدمين بالحصول على بيانات عن سمعهم، ويمكن أن تكون بديلاً أقل تكلفة لأجهزة السمع.

تعمل أبل على إضافة ميزات صحية أخرى لسماعات AirPods، ومن المتوقع طرح هذه التحديثات في الفترة من النصف الثاني من عام 2024 إلى النصف الأول من عام 2025.


من المتوقع أن تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية Apple AirPods على أجهزة استشعار صحية جديدة بحلول العام أو العامين المقبلين، ففي أحدث نشرة إخبارية لبلومبرج، صرح مارك جورمان أن آبل تتطلع إلى ترقية أجهزة AirPods قريبًا لتقديم وظائف صحية أيضًا في غضون العامين المقبلين.

وستسمح الميزة الصحية الجديدة بالحصول على بيانات حول السمع، وقد قدمت أبل بالفعل Live Listen وConversation Boost  كوظائف ذات صلة بالسمع لمستخدميها.

ويشير جورمان إلى أن الميزة الجديدة لم يتم الموافقة عليها بعد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). بمعنى آخر، لا يزال بعيدًا عن أن تكون بديلاً مناسبًا للسماعات الطبية.

ذو صلة

وتعمل أبل أيضًا بالإضافة إلى ميزة السمع، على إضافة حساسات حيوية وحساسات حركة ومراقبي درجة الحرارة ومتتبعي معدل ضربات القلب والعرق وغيرها من الميزات المتعلقة بالصحة إلى سماعات "أيربودز". ومن المتوقع إطلاق هذه الترقيات في النصف الثاني من عام 2024 أو النصف الأول من عام 2025.

ومن الجدير بالذكر أنه بينما قد لا تحل الميزة الجديدة  في سماعات آبل مكان السماعات الطبية التقليدية، فإنها قد توفر خيارًا أقل تكلفة للأشخاص الذين يحتاجون إليها. ولم يؤكد أبل بعد موعد إطلاق السماعات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة