تريند 🔥

🤖 AI

قد يتميز هاتف iPhone 15 Pro Max عن إخوته بكاميرا بيريسكوب

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

قال محلل الموثوق Ming Chi-Kuo أن iPhone 15 Pro Max القادم أخيرًا سيتضمن عدسة Periscope التي طال انتظارها. كما سيكون Largan هو المورد الوحيد لعدسة الكاميرا الجديدة، وقد حصلت Apple على صفقة أفضل من المتوقع، حيث يبلغ إجمالي تكلفة العدسة 4 دولارات، وهو أقل من المتوقع في السوق.

سيتم إضافة كاميرا Periscope إلى iPhone 15 Pro Max، حيث سيتم تزويد شركة آبل بعدسات بيريسكوب من قبل شركة Largan بتكلفة أقل من المتوقع، بلغت 4 دولارات فقط.

ستحتوي أجهزة iPhone 15 على تحديثات للكاميرا، حيث ستحصل النماذج العادية على كاميرا رئيسية 48 ميجابكسل وستتميز النسخ البرو بمعالج A17 Bionic.

من المتوقع أن يكون إصدار iPhone 15 سلسلة تحديثات مثيرة للاهتمام للمستخدمين، حيث يشمل تحسينات عديدة في الأداء والتصميم والكاميرا.


بالإضافة إلى عدسة Periscope، من المتوقع أن تتلقى جميع طرز سلسلة iPhone 15 ترقيات للكاميرا، حيث يشاع أن الطرز العادية تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، بينما ستحتوي إصدارات Pro على أحدث شريحة A17 Bionic.

ذو صلة

ومن المتوقع أيضًا أن يعمل المعالج الجديد على تحسين كفاءة البطارية، وأن تأتي السلسلة بنفس أحجام الجيل السابق، مع جميع الطرز التي تتميز بفتحة Dynamic Island.

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة iPhone 15 من Apple ستكون ترقية مثيرة للمستخدمين، ومن المتوقع أن تضمين عدسة بيريسكوب في طراز  Pro Max، بتكلفة أقل من المتوقع، وسيسعد هذا عشاق التصوير الفوتوغرافي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة