تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قد يطيح بجوجل.. مايكروسوفت ستطوّر محرك بحثها بينج مع ChatGPT!

أراجيك
أراجيك

2 د

يُقال إن شركة مايكروسوفت تخطط لتحديث محرك بحثها Bing الخاص بها لتضمين الذكاء الاصطناعي من ChatGPT من OpenAI، مما يسمح لها بالإجابة على استفسارات البحث بجمل كاملة بدلاً من تقديم قائمة من الروابط. ومن المتوقع إطلاق الميزة الجديدة بحلول نهاية شهر مارس، وتهدف إلى منح Microsoft ميزة تنافسية على Google، منافستها البحثية الرئيسية.

من غير المعروف حاليًا كيف سيقوم Bing بدمج برنامج OpenAI. إليكم كل ما نعرفه عن الشراكة بين Microsoft و OpenAI وكيف يمكن للبرنامج تحسين تجربة بحث Bing.


شراكة Microsoft & OpenAI

جذبت الشراكة بين Microsoft وOpenAI الكثير من الاهتمام في مجتمع التكنولوجيا، خاصة بعد ظهور أنباء في أكتوبر 2022 مفادها أن Microsoft تجري محادثات لإجراء استثمار ثانٍ بعشرات المليارات من الدولارات في مجال الذكاء الاصطناعي.

تضمن الاستثمار الأولي لشركة Microsoft في OpenAI في عام 2019 اتفاقية لدمج بعض عناصر GPT في Bing.

ذو صلة

منذ ذلك الحين، تعاونت Microsoft و OpenAI لإيجاد طرق لدمج GPT في Bing لتحسين تجربة المستخدم، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان الإصدار الحالي من GPT سيعمل على تشغيل الخدمة أم لا.

أصدر OpenAI GPT-3 في عام 2021 واستخدم إصدارًا محدثًا ، GPT-3.5، في أداة ChatGPT. قالت الشركة إن إصدارًا أكثر تقدمًا ، GPT-4، قيد التطوير، لكنها لم تحدد تاريخ الإصدار. تستخدم Microsoft حاليًا خدمات OpenAI السحابية في الأدوات التي تتيح للمستخدمين إنشاء نصوص وتعليمات برمجية وصور باستخدام إرشادات مباشرة وتدريب نماذج التعلم الآلي باستخدام بيانات الإنترنت.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة