تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن مسلسل الكارتوني الجديد “ميسي” مع شركة Sony Music Entertainment!

مسلسل كارتوني جديد ليونيل ميسي مع شركة sony
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

مفاجأة غير متوقعة يهديها لاعب كرة القدم ليونيل ميسي لمحبي الفن والكرة معًا، إذ يستعد لتقديم مسلسل كارتوني جديد عنه بالتعاون مع شركة Sony Music Entertainment.

وبحسب ما تم نشره على موقع deadline.com، جاء ذلك بعد فوزه بكأس العالم بقطر في ديسمبر الماضي، ومن المقرر أن يلقي مسلسل الأنيميشن الضوء على طفولة اللاعب الأرجنتيني الشهير متناولاً أبرز محطاته المهنية وإنجازاته والصعوبات التي تغلب عليها بحياته.

يعرب "ميسي" عن سعادته الكبيرة بهذا المشروع الفني الجديد الذي سيتعاون في إنتاجه مع شركة "سوني"، لافتًا إلى أنه يفضل وأطفاله مشاهدة هذه النوعية من مسلسلات وأفلام الأنمي، وبكل تأكيد تقديم مسلسل كارتوني عنه فرصة لا مثيل لها.

ذو صلة

يستهدف هذا المشروع الفني المنتظر تقديمه بلغات مختلفة منها الإسبانية والإنجليزية، خصيصًا للأطفال وشباب الجماهير من كافة الأعمار، ومن المقرر أن يتضمن المسلسل أغاني أصلية من الفنانين التابعين لشركة Sony Music Entertainment.

وكان قدّم "ميسي" أداءً مبهرًا خلال مسيرته الرياضية، أبرزها في كأس العالم حيث حطّم الرقم القياسي بعدد المشاركات بواقع 26 مباراة، وسجّل 98 هدفاً في 172 مباراة دولية، إضافةً إلى 474 هدفاً في 520 مباراة خلال فترة لعبه في نادي برشلونة الإسباني السابق.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة