تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيانو ريفز يكشف عن الشخصية التي تمنى تقديمها في فيلم X-Men..تعرف عليها!

كيانو ريفز يكشف عن الشخصية التي تمنى تقديمها في فيلم X-Men..تعرف عليها!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

الممثل الشهير كيانو ريفز اختار أن يشارك جمهوره ومحبيه الذكريات والأحاديث عن كواليس أعماله الفنية وطفولته عَبر موقع "ريديت"، الدردشة التي كشف من خلالها عن الشخصية التي كان يتمنى دائماً أن يلعب دورها في X-Men.

جاءت المفاجأة للمتابعين عندما صرح "ريفز" لأحد المعجبين بأنه كان يرغب في تجسيد شخصية "وولفرين"، متابعًا بالإشادة بالأداء الذي قُدمت به على الشاشة، وأنها لعبت بنجاح من قبِل الممثل هيو جاكمان في الأجزاء السابقة.

كيانو ريفز أحد أبرز نجوم هوليوود، حيث إنه أدى العديد من الأدوار الناجحة في الأفلام السينمائية. من بينهم دور الشخصية الرئيسية في فيلم "كونستانتين" الذي صدر عام 2005 والمستند على رواية "هيل بليزر" الشهيرة.

وعند سؤال أحد المعجبين إن كان قد سرق أي شيء من أي مجموعة أفلام عمل بها ضمن أجواء الكواليس، أجاب ريفز بضحكة قائلاً: "لم أسرق شيئًا.. إنما أخذت ساعة وخاتم زواج من فيلم "جون ويك"، وسيفاً من فيلم "47 رونين"، بالإضافة إلى أول حبة من الحبوب الحمراء التي أعطاني إياها الأخوان واتشوفسكي.

وعند سؤال كيانو ريفز عن المخرجين الذين يرغب في العمل معهم في المستقبل، أجاب النجم الكندي العالمي أنه يرغب في التعاون مع المخرج ديفيد فينشر بالمستقبل، بحسب المنشور في موقع deadline.com.

ذو صلة

وعندما سئل عن ذكرياته المفضلة من فيلمPoint Break، قال: "العمل مع باتريك سوايزي. كان محترمًا ومحترفًا ونجمًا سينمائيًا ومصدرًا لإلهام الجميع".

أمًا عن سؤال أحد المعجبين بأعماله السينمائية عما الوظيفة التي كان ربما يعمل بها بديلاً عن التمثيل، يقول كيانو ريفز إنه أثناء طفولته دومًا ما كان يتحدث عن رغباته ليصبح سائق سيارات سباق، أو عالم فيزياء فلكية ولكن اليوم دعونا نقود بعض المقطوعات الموسيقية".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة