تريند 🔥

🤖 AI

كيف يظهر توم هانكس في أفلام جديدة بعد وفاته؟.. النجم العالمي يجيب!

كيف يظهر توم هانكس في أفلام جديدة بعد وفاته؟.. النجم العالمي يجيب!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مع التطورات الكثيرة التي تطرأ على صناعة الفن والميديا، إثر استخدام "الذكاء الاصطناعي" في عدة مجالات مختلفة، يتحدث الفنان الأمريكي توم هانكس عن رؤيته تجاه هذه التقنيات الحديثة وقدر توظيفها سينمائيًا.

يرى النجم العالمي الكبير أن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي قد تمكنه بشكل محتمل من الظهور في أفلام جديدة حتى بعد وفاته، بحسب المنشور على موقع Deadline، نقلاً عن مقابلته في بودكاست آدم بكستون.

كذلك يتابع موضحًا قدرتها على تقديم الممثلين بأعمار مختلفة عن حقيقتهم، قائلاً: "ما هو واقع ممكن الآن، إذا أردت، هو أن يمكنني تقديم سلسلة من سبعة أفلام تجسدني فيها وأكون في سن 32 من الآن حتى الأبد".

يفسر "هانكس": "يمكن لأي شخص إعادة إنتاج نفسه بأي عمر يشاء من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي أو التلاعب بالأبعاد التقنية. يمكن أن يحدث أي شيء لي غدًا مثلاً تعرض لحادث اصطدام في الشارع وهذا هو الأمر، ولكن أدائي يمكن أن يستمر إلى ما لا نهاية".

ذو صلة

ومع تقدم التكنولوجيا بشكل سريع، يقول "توم هانكس" إن وكلاء هوليوود بدأوا بالفعل في وضع عقود لحماية الممثلين خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: " يمكنني أن أقول لك أن هناك مناقشات تجري في جميع النقابات وكل الوكالات وكل مكاتب المحاماة من أجل وضع ضوابط الحماية والعواقب القانونية".

ومن المقرر أن يستخدم توم هانكس، الذي اجتمع مرة أخرى مع المخرج روبرت زيميكس في فيلم "Here" المنتظر، تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتقديمه بشكل أصغر سنًا. كذلك يطرح النجم تساؤلات حول ما إذا كان الجمهور سيهتم بمعرفة استخدام الذكاء الاصطناعي في الأفلام أو عدمها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة