تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“لا مشاركة مجانية”.. نتفليكس تضع هذه الشروط للمشاهدة مع الأصدقاء!

"لا مشاركة مجانية".. نتفليكس تضع هذه الشروط للمشاهدة مع الأصدقاء!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

أعلنت منصة "نتفليكس" مؤخرًا، عن توسيع حملتها لمكافحة مشاركة المشاهدة وكلمات المرور إلى أمريكا وأكثر من 100 دولة أخرى، إذ تحذر المستخدمين من أن حساباتهم لا يمكن مشاركتها مجانًا خارج منازلهم.

تكثف الشركة الرائدة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب جهودها، بحثًا عن طرق جديدة لتحقيق الربح في ظل علامات تشير إلى تشبع السوق الفني، والتي تشمل فرض قيود على استعارة كلمات المرور وتقديم خيار جديد بدعم الإعلانات.

صرحت "نتفليكس" يوم الثلاثاء أنها سترسل بريد إلكتروني حول مشاركة الحسابات إلى العملاء في 103 دولة ومنطقة؛ بما في ذلك أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وأستراليا وسنغافورة والمكسيك والبرازيل، بحسب المنشور على NewYorkPost.

تنص رسائل البريد الإلكتروني إلى أن الحساب الإلكتروني لرواد منصة "نتفليكس" يجب استخدامه في منزل واحد فقط، ويمكن للعملاء المشتركين إضافة عضو خارج منزلهم مقابل رسوم إضافية؛ حيث تبلغ التكلفة 8 دولارات شهريًا في أمريكا.

نرشح لك:  جينيفر لوبيز أم مقاتلة في ملحمة البقاء واستعادة الحب الضائع بفيلم The Mother.. أليست هذه المغامرة
كافية للمشاهدة؟

يمكن للأعضاء أيضًا نقل ملف شخص ما حتى يتمكن المستخدم من الاحتفاظ بسجل مشاهدته واختياراته المفضلة ما بين قوائم المشاهدات.

وكانت صرحت "نتفليكس" خلال العام الماضي، أنها ستقوم بتقييد مشاركة الحسابات وتجربة مقاربات وميزات مختلفة في بعض الأسواق.

يعود اتخاذ هذه السياسات الجديدة إلى تقديرات الشركة العالمية، التي تشير إلى أن أكثر من 100 مليون منزل قد قامت بمشاركة بيانات تسجيل الدخول الخاصة بها مع أصدقائهم وعائلاتهم خارج حدود منازلهم.

بحسب "نتفليكس"، فإن عدد العملاء المشتركين بالمنصة في نهاية مارس بلغ 232.5 مليون مشترك عالميًا. ومن أجل ضمان استدامة النمو وتحقيق العوائد المالية، قررت الشركة اتخاذ تدابير للحد من مشاركة حسابات المستخدمين خارج منازلهم.

ذو صلة

مع ذلك، يُسمح للأفراد في نفس الأسرة باستخدام حساب واحد لنتفليكس واستخدامه على أجهزة متعددة أثناء السفر، مما يتيح للمشتركين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مرنة ومريحة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة