تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لن تعمل Fortnite بعد الآن على نظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أصدرت Epic Games مؤخرًا موسمًا جديدًا بمحتوى مثير في اللعبة الشهيرة "فورتنايت" Fortnite، ولكن مع ذلك، أعلنت شركة المطورين أيضًا أن اللعبة لن تعمل بعد الآن على نظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.

أعلنت Epic Games أن لعبة Fortnite لن تعمل على نظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.

هذا الإجراء يأتي في إطار جهود Epic Games لتحسين وظائف اللعبة وتضمين ميزات Unreal Engine 5.1، التي تتطلب نظام تشغيل حديث مثل Windows 10.

سيسمح هذا الإجراء للمطورين بتوسيع اللعبة وتنمية تقنيتها وتخفيف المخاطر الأمنية وتحسين الحلول التقنية للعبة.


أشار إعلان Epic Games في ديسمبر من العام الماضي إلى أنه يرفع من متطلبات أجهزة اللعبة لجعل رسومات اللعبة أكثر حيوية.

وتركز الشركة الآن على بعض التغييرات في البرامج لإجراء المزيد من التحسينات في اللعبة، حيث أعلن متصفح Google Chrome و Microsoft Edge في العام الماضي، عن إلغاء دعم Windows 7 و 8 Windows في فبراير من هذا العام، وهو ما أعلنت عنه مايكروسوفت قبل ذلك.

بحلول ذلك الوقت، لم تكن هناك شركات مطورة للألعاب أعلنت عن نفس الشيء لتحسين وظائف لعبتها، لكن Epic Games قامت بترحيل لعبتها إلى Unreal Engine 5.1، ولهذا السبب ألمحوا إلى إسقاط الدعم لأنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر القديمة حيث كانوا يخططون لتضمين ميزات Unreal Engine 5.1، مثل خرائط الظل الافتراضية، والدقة الفائقة المؤقتة، وغيرها.

والآن، بعد إصدار الفصل الرابع من الموسم الثاني، طبقوا رفض النسخة القديمة، فاعتبارًا من الآن، إذا كنت ترغب في لعب اللعبة بمحتوى الموسم الجديد، يجب أن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نظام التشغيل Windows 10 أو إصدار أحدث.

ذو صلة

وقد قالت Epic Games في بيان لها: "مع استمرار تطور Fortnite ، نحن مطالبون بإجراء تغييرات في الدعم من أجل تنمية تقنيتنا وتوسيع اللعبة لتحقيق رؤيتنا".

ومن الجدير بالذكر أن هناك أيضًا بعض الأسباب الأخرى وراء هذا الانخفاض في الدعم، فمع أحدث إصدار من ويندوز، لا يتعين على المطورين الاهتمام بمخاطر التهديدات الأمنية لأن نظام التشغيل هذا يحصل على تحديثات منتظمة. وأيضًا، سيكونون قادرين على قضاء المزيد من الوقت في تطوير اللعبة بدلاً من الحلول البديلة لأن الميزات الحديثة قادرة على إصلاح بعض الحلول من تلقاء نفسها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة