تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ليلة صوت مصر.. كيف تصدرت أنغام التريند بمشاركة ويجز وحماقي وعاشور وأحلام؟

ليلة صوت مصر..كيف تصدرت أنغام التريند بمشاركة ويجز وحماقي وعاشور وأحلام؟
نرمين حلمي
نرمين حلمي

4 د

تصدرت النجمة أنغام تريند السوشيال ميديا، مع انطلاق حفلتها "ليلة صوت مصر" بمسرح أبو بكر سالم مساء الجمعة وحتى صباح اليوم السبت، السهرة الغنائية التي يمكنك مشاهدتها على شاشة منصة "شاهد" الرقمية بعد بثها على الهواء مباشرة على شاشة MBC1 وروتانا موسيقى، وروتانا كلاسيك، و LBC، "MBC "مصر.



أنغام تتصدر تريند تويتر بحفل "ليلة صوت مصر"

شهد الحفل وجود عدد كبير من نجوم المجتمع والشخصيات العامة؛ من بينهم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلطان، والإعلامي عمرو أديب والفنان أكرم حسني وشيكو وهيثم شاكر وإلهام شاهين وهاني شنودة وعزيز الشافعي الذين حرصوا على حضور السهرة الغنائية قبل انطلاقتها.

"ليلة صوت مصر" السهرة الغنائية الموسيقية التي نظمتها الهيئة العامة للترفية برعاية تركي اَل الشيخ في الرياض؛ يأتي تكريمًا لمسيرة النجمة المصرية بعدما قدمت أعمالًا غنائية متميزة طوال مسيرتها الفنية، إذ حرصت على تقديم مجموعة من أشهر أغانيها المصرية والخليجية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات خلال الحفل الذي استمر لـ 6 ساعات تقريبًا.



فقرات استثنائية

لأول مرة يُخصَّص متحف مميز به الكثير من المعروضات الفنية من أزياء وإكسسوارات وأرشيف أغلفة المجلات التي تصدرتها وشرائط ألبومات قديمة في بداياتها الفنية، قبل الدخول لساحة مسرح الحفل؛ إذ يشمل فساتينها الشهيرة بحفلاتها الاستثنائية؛ منها حفلة عيد الفطر اللايف التي قدمتها أمام الأهرامات بمصر في أثناء أزمة كورونا.



معرض لملابس وإكسسوارات حفلات أنغام السابقة في مدخل مسرح "ليلة صوت مصر"

استهل الحفل الفني الضخم بعرض فيلم قصير يتناول رحلة "أنغام" من "البنوتة" عاشقة الموسيقى إلى "اللايدي" صاحبة الجوائز والتكريمات والإنجازات الموسيقية العربية التي لا مثيل لها. كما قُدم فيلمٌ اَخر مستعرضًا شهادات صناع الفن من نجوم وشعراء وملحنين وموزعين في أنغام خلال الاستراحة الفنية التي جاءت بعد أول 3 ساعات تقريبًا.



متحف أنغام/ليلة صوت مصر (مارس 2023)

كذلك تفاجأ الجمهور بصعود نجلي أنغام على المسرح، بعدما غيّرت إطلالتها الأولى بالفستان الأسود باَخر ذي لون برتقالي، حاملين باقة من الورد والزهور مقدمين إياها لها؛ تكريمًا ومحبة لها على دورها كأم وإنسانة وفنانة؛ والتي تزامنت مع الاحتفالات بأعياد المرأة وعيد الأم خلال شهر مارس الجاري.



أبناء أنغام على المسرح في حفلة ليلة صوت مصر

ليلة صوت المزيكا..!

مفاجاَت حفل "ليلة صوت مصر" لم تنتهِ عند هذا الحد فحسب؛ بل ظهر حرص أنغام على تقديم تحية خاصة للموسيقى العربية بأكملها وتقديم باقة غنائية مُجددة ومميزة للجمهور، وكأنها "ليلة صوت المزيكا" أيضًا؛ إذ خصصت فقرات ثنائية غنائية تجمعها مع مجموعة من أبرز مطربين الجيل الحالي الذين اشتهروا بتقديم فن مغاير عن السائد على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع.

جاءت الديوتوهات غير المتوقعة لأنغام مع كل من: أحلام الإماراتية التي شاركتها بغناء أغنيتها المصرية الشهيرة "سيدي وصالك" بجانب مثيلتها الخليجية، والفنانين المصريين تامر عاشور ملحن أغنيتها "لوحة باهتة"، وويجز الذي طالبت الجماهير بـ "تشجيعه" في أثناء دمجه لأجدد أعماله "البخت" مع دندنتها لأغنيتها الشهيرة "كل ما نقرب" لأول مرة على المسرح.

كذلك ظهور محمد حماقي مشاركًا أنغام بالغناء سويًا أغنية "بين البينين" على المسرح، مقدمًا تحية خاصة لها قبل مغادرة الحفل، مؤكدًا كزملائه المطربين السابقين استحقاقها لهذا التكريم الذي يليق بمكانتها "صوت مصر"، قائلًا: "المزيكا بتحبها"، وسط تصفيق حاد وتفاعل كبير من الحضور.



+ النجوم وصناع الفن يدعمون أنغام في حفل "ليلة صوت مصر"

إشادات جماهيرية

هذا التفاعل الكبير الذي خلق حالة من الانسجام بين "صوت مصر" الفنانة الكبيرة أنغام وجمهور الرياض، شهدت عليه ساحات المسرح كذلك المنصات الرقمية والتي حفلت بمشاهد وصور ولقطات من الحفل ومقدار إعجاب المشاهدين والمستمعين في نفس الوقت.


ذو صلة

حرصت ابنة مصر على توجيه تحية خاصة لوالدتها ووالدها الملحن محمد علي سليمان، الذي قدمها في سن صغيرة على المسرح ولقبها اَنذاك بـ "صوت بنقدمه لمصر المستقبل"، كذلك موطنها وإذاعة بلادها على دعم موهبتها منذ الصغر وحتى اللحظات التي تحيي بها "ليلة صوت مصر".

و على الرغم من شعور أنغام بالقلق والخوف مع بداية صعودها المسرح على أنغام أغنية "في الركن البعيد الهادي"، واعترافها بذلك بكل صراحة لجمهورها نظرًا لأهمية الحدث وحرصها على تقديم حفل استثنائي.

إلا أنها سرعان ما تمالكت أعصابها وعادت تطرب بصوتها العذب الذي يتميز بالقوة والحنية والرقة والشجن، إذ بدت أكثر تألقًا بعد مرور الساعات الأولى من حفل "ليلة صوت مصر"، وسط مزاحها مع المتابعين وهتافات الجمهور "بص..شوف..أنغام بتعمل إيه!" في مباراة فنية ضخمة لم تفشل في تسجيل أهدافها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة