تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ليوناردو دي كابريو منزعج من النكات التي تقول إنه لا يوعد سوى النساء تحت سن الـ25 عامًا!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

يبدو أن نجم فيلم تيتانك، ليوناردو دي كابريو، غير سعيد بسماعه النكات التي تقول، إنه يرفض مواعدة النساء بعد سن الـ25 عاماً، وبحسب مقربين منه، فهو يبحث اليوم عن علاقة ناضجة.

الممثل البالغ من العمر 48 عاماً، يريد أن يتوقف الجميع عن إطلاق الأحاديث حوله، والقول إنه يتوجه فقط بعلاقاته الغرامية، تجاه النساء اللواتي يعملن كعارضات أزياء وهنّ في سن صغير قياساً بعمره، بينما يؤكد مقربون منه أنه يبحث عن الرومنسية الحقيقية، ويحاول إيجادها.

وعاش ليوناردو دي كابريو، عدة علاقات غرامية فاشلة انتهت بسرعة قياسية، وسبق أن انفصل عن كاميلا موروني، وهي عارضة أزياء وممثلة أميركية من أصول أرجنتينية، بعد أسابيع قليلة من عيد ميلادها، ليعيش لاحقاً علاقات مع عدة عارضات، مثل فيكتوريا لاماس، 25 عاماً، وإيدن بولاني التي لا تتجاوز الـ19 من العمر.

يقول مقربون من النجم الهوليودي، إنه يبحث اليوم عن علاقة جدية مشابهة لتلك التي عاشها مع كاميلا موروني، والتي استمرت عامين، ويؤكد المقربون إن دي كابريو مستعد للزواج، ولم يتبقّ سوى العثور على سعيدة الحظ!.

دي كابريو الذي يريد الزواج وتأسيس علاقة ناضجة أكثر من العلاقات التي عاشها قبلاً، يحرص اليوم على عدم إثارة الضجيج من خلال الارتباط بعارضات أزياء جدد صغيرات في السن.

لا يريد هذا فحسب، بل إنه يعمل على التخلي عن تلك الصورة التي لازمته، مرة واحدة وإلى الأبد، يقول المقربون منه، ويؤكدون أن دي كابريو منزعج جداً من استمرار تناوله بتلك الطريقة، في الوقت الذي يبحث فيه عن علاقة حقيقية.

وسبق أن تصدرت علاقة دي كابريو، وعارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، أحاديث المواقع الفنية والصحف العالمية، ليبرز خبر جديد يقول إن العلاقة انتهت بعد شهرين فقط على بدئها، بسبب خيانه دي كابريو.

معلومات أخرى برزت تؤكد أن الإثنين مازالا يعيشان قصة حبهما، إلا أنهما يفضلان إقامة علاقة جادة حالياً، وطبعاً كل تلك المعلومات لم تصدر بشكل رسمي عن أي من طرفي العلاقة. ويعتبر دي كابريو أشهر عازب في هوليود، وفي كل لقاءاته الإعلامية، يُسأل عن الموضوع وسبب عدم الزواج، وغالباً ما يأتي رده واحداً، بأنه سيتزوج حين يحين الوقت المناسب، ويؤكد أنه ليس معارضاً للفكرة.


ذو صلة


أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة