تريند 🔥

🤖 AI

مايكروسوفت تؤكد أنها تستخدم GPT-4 حاليًا مع محرك بحث Bing

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أكدت شركة مايكروسوفت أن محرك البحث Bing الخاص بها سيتم تشغيله الآن بواسطة نموذج GPT-4 الخاص بـOpenAI ، مما يسمح للمستخدمين بإجراء عمليات بحث أكثر كفاءة، حيث تدعي الشركة أن أحدث طراز "GPT-4" أكثر إبداعًا وتعاونًا من أي وقت مضى.

أكدت شركة مايكروسوفت أن محرك البحث Bing الخاص بها سيتم تشغيله الآن بواسطة نموذج GPT-4 الخاص بـOpenAI.

يُزعم أن نموذج GPT-4 الخاص بـ OpenAI أكثر إبداعًا وتعاونًا من أي وقت مضى.

تم تدريب GPT-4 بواسطة الكثير من معلمات البيانات والتي تبلغ 100 تريليون مقارنة بـ 175 مليارًا في GPT-3.


أعلنت شركة OpenAI للتو عن أحدث منتجاتها، GPT-4، والذي يتم نشره حاليًا بواسطة chatbot ChatGPT. إذ أنه منذ إطلاق النموذج الأولي المجاني للجميع في 30 نوفمبر 2022، أصبح ChatGPT و AI أكبر نقطة نقاش في عالم التكنولوجيا.

ويستخدم Bing الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي أحدث تقنيات ChatGPT و GPT-4، ومع ذلك، تم إجراء العديد من التعديلات على النموذج لجعله مناسبًا للبحث والاستخدام العام.

ويستخدم GPT-4 أحدث نموذج لغة كبير متعدد الوسائط  كما أنه تم تدريبه بواسطة الكثير من معلمات البيانات الأكثر اتساعًا التي تبلغ 100 تريليون مقارنة بـ 175 مليارًا في GPT-3، ولكنه يوفر أيضًا طرق إدخال محسّنة وخوارزميات ومعايير ومحاذاة.

ذو صلة

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة GPT-4 الجديدة على Bing القيام بذلك عن طريق الاشتراك في المعاينة. ومع ذلك، في وضع المعاينة، عندما سُئل عن إصدار GPT الذي يستخدمه حاليًا، أجاب Bing AI أن Bing AI الجديد يستخدم ChatGPT الإصدار 3.5، ولكن هذا البديل أكثر قدرة ودقة من إصدار ChatGPT الذي يمكنك استخدامه في  OpenAI.

ومن الجدير بالذكر أنه يُنظر إلى استثمار مايكروسوفت الذي تبلغ قيمته عدة ملايين من الدولارات في الشركة الأم لـ ChatGPT و OpenAI، على أنه محاولة للتغلب على Alphabet's Google كأفضل محرك بحث في العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة