تريند 🔥

🤖 AI

مسافر عبر الزمن، يكشف عن أحداث مصيرية لعام 2023!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

قام أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الّذي يدّعي أنّه مسافر عبر الزمن من عام 2858، بتنبّؤات حول الأحداث المهمة التي ستحدث في عام 2023، بما في ذلك اكتشاف عنصر جديد يمكن أن يطيل عمر الإنسان بمقدار 50 عاماً واكتشاف عظام بشريّة على سطح المريخ.

قام المستخدم، الّذي اكتسب أكثر من 12000 متابع من خلال نشر ادّعاءات غريبة حول الأحداث المستقبليّة، بإدراج خمسة تواريخ رئيسيّة يجب الانتباه إليها في مقطع فيديو حديث، والّذي حصل على أكثر من 800 إعجاب على TikTok.

بينما يؤمن بعض النّاس بتنبّؤات المستخدم، يظلّ البعض الآخر متشكّكاً ويصفها بأنّها مزيفة.


أعلن شخص يدّعي أنّه مسافر عبر الزّمن منذ عام 2858 ميلادي، أن سّر "الحياة الأطول" سيتمّ اكتشافه هذا العام، مع العديد من الأحداث الغريبة.

اكتسب المستخدم، الّذي يستخدم اسم darknesstimetravel على وسائل التّواصل الاجتماعيّ، أكثر من 12000 متابع من خِلال تقديم ادّعاءات بعيدة المنال حول الأحداث المستقبليّة، بدءاً من الثّقوب الدّودية -ممرّات موجودة ضمن الثّقوب السّوداء تسمح للمسافر بالعبور إلى كون آخر أو زمن آخر- إلى إنشاء مخلوقات أسطوريّة.

في مقطع الفيديو الأخير، أدرج المستخدم خمسة تواريخ في عام 2023 يزعم أنّها ستكون مهمّة، ومن المفترض أن يكون الحدث الأول في 28 فبراير:

  • 28 شباط / فبراير: في هذا التّاريخ، سيتمنّى العالم أجمع غزو الفضائيين للأرض واحتلالها.
  • 2 نيسان / أبريل: وفقاً للمستخدم، سيشهَد 2 أبريل اكتشاف عنصر جديد يمكنه أن يحلّ محلّ الأكسجين، وإطالة عمر الإنسان بمقدار 50 عاماً.
  • 4 أيار / مايو: وزعم أيضاً أنّ الباحثين سيكتشفون عظام بشريّة على سطح المرّيخ في 4 مايو، ممّا يشير إلى أنّ البشر كانوا في يوم من الأيام على الكوكب الأحمر؛ المرّيخ.
  • 26 آب / أغسطس: سيتمّ العثور على أربعة قروش من نوع الميغالودون في قيعان خندق ماريانا في المحيط الهادئ.
  • 16 تشرين الأول / أوكتوبر: ستعثر مجموعة من المراهقين على آثار قديمة وحجر تسمح بالسّفر الفوري بين الكواكب.
ذو صلة

حصل الفيديو على أكثر من 800 إعجاب، لكنّ مستخدمي تيك-توك منقسمون في ردود أفعالهم. بينما يعتقد البعض أنّ التنبؤات صحيحة، رفضها البعض الآخر ووصفها بأنّها مزيّفة. شكّك أحد المستخدمين في اكتشاف ميغالودون، قائلاً لو كانت أسماك القرش تتكاثر طوال هذه السنوات، كان يمكن رؤيتها الآن.

يبقى أن نرى ما إذا كانت أي من الأحداث التي تنبأ بهاdarknesstimetravel ستتحقّق. ومع ذلك، لطالما جذبت فكرة السّفر عبر الزّمن والتّنبؤات المستقبليّة الناس، وقد وفّرت وسائل التّواصل الاجتماعيّ منصّة لمشاركة هذه الادّعاءات ومناقشتها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة