تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسافر عبر الزمن يُحذَّر من هجوم الكائنات الفضائية التي بنت الأهرامات

دعاء رمزي
دعاء رمزي

3 د

الكائنات الفضائية التي بنت الأهرامات سوف تعود من جديد وتشن حربًا على الأرض في عيد الميلاد 2022، هكذا حذر حساب تيك توك يدعي أنه مسافر عبر الزمن ويُطلق على نفسه اسم timevoyaging.

  • جنس فضائي عنيف يعود إلى الأرض من جديد بعد أن بنى الأهرامات سابقًا
  • سيكون الهجوم على هيئة سلسلة من النيازك تُخفي بينها سفينة فضائية معادية
  • بين سخرية المتابعين والإيمان الشديد للبعض الآخر تتفاوت ردود الفعل عن الهجوم الوشيك على الكرة الأرضية

فقد انتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر تيك توك حاصدًا أكثر من 6000 إعجاب يوضح مضمونه أن الكائنات الفضائية المُعادية والتي بنت الأهرامات سوف تعود من جديد إلى الأرض في هجوم عنيف.

وقال مُنشئ الحساب الذي لديه 350 ألف متابع أن يأتي من المستقبل كاشفًا عن مجموعة من الأحداث التي لا يبدو أن أي شيء قد تحقق على الإطلاق.

فقد أورد في فيديو سابق عن اكتشاف بيض ديناصور تي ريكس T-Rex عملاق خلال عمليات تطهير سوف تتعرض لها الأرض على مستوى عالمي.

ونقلًا عن صحيفة ميرور فإن الحساب نفسه أكد هجوم من جنس فضائي عنيف هو من بنى الأهرامات في السابق وأننا يجب أن ننتظرهم في عيد الميلاد 2022، مبينًا أنه تعرض للاختطاف 60 مرة على يد كائنات فضائية وأن لديه ما يُثبت وجودهم.

ولم يكتف الحساب بقول هذا بل أعلن أن هذه الكائنات الفضائية ترغب في السيطرة ليس فقط على كوكب الأرض ولكن على المجرة بأكملها وأنهم قد بنوا الأهرامات في كل مكان توقفوا فيه تحسبًا لعودتهم إليه من جديد، وأن موعد هجومهم على الأرض هو نهاية عام 2022.

وكشف أن الهجوم سوف يتركز على الجانب الشمالي من الكرة الأرضية ليكون على شكل سلسلة من النيازك والتي سوف يستمر سقوطها لمدة أسبوعين، وأن أحدها سيكون كبيرا ومختلفا عن الباقي لأنه ليس إلا سفينة تحمل كائنات فضائية معادية سوف تهبط على الأرض وتشن الهجوم.

ورغم الشكوك المستمرة بوجود كائنات فضائية فإنه تباينت ردود الفعل بشدة على هذا الفيديو العجيب، فنجد البعض يقول أن هذا الأمر لم يكن مفاجئًا له على الإطلاق وأنه كان يتوقع بالفعل أن يكون بُناة الأهرام من الفضائيين.

ذو صلة

في حين قال آخر " إن الأهرامات أقامها أهل المنطقة الموجودة فيها بما كا لديهم من خبرة واسعة بالرياضيات والهندسة" في حين أضاف آخر "أريد أن أصدق هذا بشدة ولكنه مخالف للغاية للمنطق".

ويُذكر أن مُنشئ حساب timevoyaging قد تنبأ العام الماضي أيضًا بانتهاء العالم في بداية 2022، ولكن لم يحدث أي شيء، ليقول له أحد المتابعين أن لا شيء مما قاله تحقق مُطالبًا إياه بذكر شيء حقيقي، في حين سخر الكثيرون منه قائلون أننا إذا كنا مسافرين عبر الزمن فبالتأكيد ليس إنشاء حساب تيك توك هو أول ما سنفعله.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة