تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل المداح 3.. حمادة هلال يتصدر تريند السوشيال ميديا بمغامرات تحبس الأنفاس في رمضان 2023!

مسلسل المداح 3.. حمادة هلال يتصدر تريند السوشيال ميديا بمغامرات تحبس الأنفاس في رمضان 2023!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

لا يزال النجم حمادة هلال محافظًا على الصدارة ضمن ماراثون دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، من خلال تقديمه لمغامرات جديدة لسلسلة "المداح" التي استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة لدى الجمهور بالوطن العربي.

وبعد مرور نصف أيام الشهر الفضيل لهذا العام، تصدر مجددًا هاشتاج "المداح اسطورة العشق" تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إذ يشيد المتابعون العرب بالحبكة الدرامية التي لا تخلو من الإثارة والتشويق والرعب وفقًا للأداء المتميز للفنانين المشاركين فضلاً عن ظهور بُعد جديد مغاير لصراع الإنس والجن مدعمًا بتقنيات عالية من المؤثرات البصرية على الشاشة.


شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "المداح: أسطورة العشق" أحداث مشوقة للمتابعة، أبرزها ذهاب "صابر/حمادة هلال” إلى “تاج/يسرا اللوزي” ليخبرها عن الموقف المرعب الذي شهده ليلة أمس وهو رؤية قرينه الذي طرحه أرضًا وحاول تشكيكه في نسب ابنه، وتحاول الأخيرة أن تطمئنه وتطلب منه الوثوق بها.

يأتي هذا في الوقت الذي يحاول "هايم/محمد رياض” السيطرة على عقل “حسن/خالد سرحان” شقيق صابر عن طريق إغواءه بالأموال في مقابل أن يعثر على مقبرة آثار في أحد البيوت القديمة بمساعدة أحلام زوجته، أما عن “حمزة/أحمد كشك” فيحبس شقيقته “أمينة/سلمى أبو ضيف” في غرفتها ويعنفها اعتقادًا أنها لم تصن شرفه وأن حملها من الجن العاشق مجرد خدعة.

واستكمالًا للأحداث السابقة ضمن الجزء الثالث، يحاول “صابر/ حمادة هلال" الوصول إلى زوجته ويطلع على سجل آخر المكالمات التي أجرتها "رحاب/هبة مجدي" ويجد رقم "زين/محمد عز” من ضمن الاتصالات، فيذهب إلى منزله ويراقبه محاولاً معرفة مكانها ولكنه يفشل في ذلك.

ذو صلة

مسلسل «المداح» الجزء الثالث يأتي من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، ومحمد عز، وعصام السقا، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، وعفاف رشاد وخالد سرحان، ومحمود عامر، وبسمة ماهر، وتامر شلتوت، وسلمى أبو ضيف، ورانيا فريد شوقي، ومحمد مهران، ولوسي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد ماهر، وصبحي خليل، وأحمد كشك، ومن إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، ومن تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة