تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مصائر متداخلة وصراع القوى الخارقة يصل إلى نهايته الحاسمة في Manifest.. أليست مغامرة مثيرة للمشاهدة؟

مصائر متداخلة وصراع القوى الخارقة يصل إلى نهايته الحاسمة في Manifest.. أليست مغامرة مثيرة للمشاهدة؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

بعد سلسلة من الدراما الأمريكية المثيرة عن الظواهر الخارقة للطبيعة، تصل المحطة الأخيرة لـ "Manifest" التي تحمل توقيع جيف ريك عَبر منصة "نتفليكس" الرقمية.

عاد ركاب الرحلة 828 للموسم الرابع والأخير الذي تم تقسيمه إلى قسمين. تم عرض الجزء الأول المليء بالأحداث المثيرة في نوفمبر 2022، مكونًا من 10 حلقات.

بالإضافة إلى عرض الجزء الثاني (الحلقات الأخيرة العشر) في الثاني من يونيو 2023، وهو توجيه إلى تاريخ الموت المخيف للرحلة 828 في الثاني من يونيو 2024.

إذن هل سيتمكن الركاب من معرفة كيفية إنقاذ قاربهم -وبقية العالم- قبل فوات الأوان؟ أم ستنتصر قوى الشر؟.. أليست مغامرة مثيرة للمشاهدة؟

فيديو يوتيوب

تنطلق الأحداث مع مشهد مثير لجهاز تلفزيون قديم يستعرض تقريرًا إخباريًا؛ يعلن مرور قرابة ثمانية أشهر على وفاة أكثر من 700 شخص. يمسك رجل كوب قهوته ويشاهد بينما يشرح المذيع أن المزيد والمزيد من الناس يعتقدون أن الحدث المدمر مرتبط بركاب الرحلة 828.

تستكمل الحلقة 11 من الموسم الرابع بعد نصف سنة تقريبًا من ختام الجزء الأول، حيث قدم زيك (مات لونغ) تضحيته الشخصية لإنقاذ كال (تاي دوران)، وأمرت الدكتورة غوبتا بتنفيذ هجوم على مختبر سانفي وفانس، ونتيجة للكراهية الشديدة تجاه ركاب الرحلة 828، تم حبسهم تحت إشراف صارم من السلطات في مركز احتجاز مخصص لهم.

بينما يحاول كل من كال، أوليف، جاريد، دريا وحلفاؤهم من الخارج تقديم المساعدة للركاب المحاصرين، تتزايد قدرات أنجلينا على إنتاج "نداءات" مزيفة تسبب في تشققات بركانية مدمرة في الأرض.

ذو صلة

ومع مرور تسعة أشهر فقط حتى يحين تاريخ الموت المعروف بـ "تاريخ الموت 828"، يبذل ركاب الرحلة 828 قصارى جهدهم في محاولة البقاء على قيد الحياة. سيشهد الجمهور تطورًا مثيرًا للأحداث وصراعًا ملحميًا بين قوى الخير والشر، حيث يواجه ركاب الرحلة 828 اختبارًا حاسمًا لإثبات قوته.

هل سيتمكنون من إيجاد طريقة لإنقاذ قاربهم وبقية العالم قبل فوات الأوان؟ أم ستنتصر الشريرة أنجلينا وتحقق أهدافها؟ احزموا أحزمة الأمان، فالرحلة ستكون مليئة بالتحديات والصعاب!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة