تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. عشاق سبايدرمان يستعدون لمشاهدته قريبًا بهذا الموعد على نتفليكس!

مفاجأة.. عشاق سبايدرمان يستعدون لمشاهدته قريبًا بهذا الموعد على نتفليكس!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

عشاق الشخصية الكارتونية الشهيرة "سبايدرمان" على موعد مع مشاهدة ثلاثيته للمخرج سام رايمي مجددًا على منصة نتفليكس في مطلع شهر أبريل المقبل.

يأتي ذلك بعد مغادرتها المنصة لعدة أشهر هذا العام، حسبما ذكر موقع collider وكان هناك تكهنات في السابق بأن الثلاثية قد تنتقل إلى منصة "ديزني+" الرقمية إلى جانب شخصيات أبطال خارقة أخرى من عالم مارفل، إلا أن نتفليكس يبدو أنها منزل مستقر لشخصية الرجل العنكبوت "سبايدرمان" في الوقت الحالي.

على الرغم من أن منصة "ديزني+" هي المزود لجميع شخصيات عالم مارفل السينمائي، فإن حقوق شخصية سبايدرمان مع شركة سوني، وبالتالي تم عرض جميع أفلام الرجل العنكبوت بما في ذلك ثلاثية توم هولاند على نتفليكس.

وكانت للمنصة أيضًا السبق بعرض أفلام مارفل الخاصة بها، مثل Daredevil، وJessica Jones، وIron Fist، وLuke Cage، وThe Punisher، وThe Defenders، إلا أنه عندما انتهت صلاحية التعاقد، عرضت شركة "ديزني" هذه السلسلات الشهيرة على منصتها الرقمية.

وفي هذا الإطار، فإن عودة ثلاثية سام رايمي لسلسلة أفلام الرجل العنكبوت إلى "نتفليكس" يعتبر خبرًا جيدًا لعشاق السلسلة الذين ينتظرون بفارغ الصبر لمشاهدة الأفلام المفضلة لديهم من جديد.

ذو صلة

كما أن عودة هذه الأفلام البارزة إلى Netflix تعزز من مكانتها كوجهة رئيسية لمحبي الأفلام والمسلسلات الخاصة بأبطال مارفل، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالعديد من الأعمال الأخرى المتاحة على المنصة العالمية.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة