تريند 🔥

🤖 AI

مفاجأة لعشاق سينما Jurassic Park احتفالاً بمرور 30 عامًا على السلسلة!

مفاجأة لعشاق سينما Jurassic Park احتفالاً بمرور 30 عامًا على السلسلة!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تحتفل عدة أفلام أيقونية بذكرى تاريخية خلال عام 2023، ومن بينها سلسلة أفلام Jurassic Park التي تبلغ من العمر 30 عامًا هذا العام منذ انطلاق شارة الجزء الأول بالسينمات العالمية.
للاحتفال بهذه المناسبة، ستقوم كلاً من مواقع استوديوهات يونيفرسال بجهود كبيرة لإحياء ذكرى الشريط السينمائي الشهير، الذي أخرجه ستيفن سبيلبرغ، والمستند إلى رواية بنفس الاسم لمايكل كرايتون، بحسب المنشور على موقع collider.
في يونيفرسال أورلاندو، سيتمكن المعجبون من المرور من خلال أبواب "Jurassic Park" الشهيرة في "أرض المغامرات" بالاستوديو. ومن هناك، تبدأ التجربة الغامرة المثيرة مثل "مغامرة نهر حديقة الديناصورات" و "قطار السرعة في عالم الديناصورات" لإسعاد محبي الديناصورات.

ذو صلة

نرشح لك: مراجعة فيلم Jurassic World: Dominion.. عندما يقود الجشع لمواجهة الديناصورات مرةً أخرى

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التسوق أكثر، فسيتم افتتاح متجر جديد تكريمًا لـ عالم " Jurassic Park " خلال شهر مايو أيضًا، كذلك سيكون هناك أيضًا فرص لالتقاط الصور التذكارية التي تعيد إحياء مشاهد الجزء الأول.
هذا المتجر المليء بالديناصورات يكون مهيئًا لمشاركة المعجبين فرحتهم بهذا الحدث الاستثنائي، حيث يبرز الغرف المزينة حسب الموضوع جوانب الإعدادات السابقة للعمل بالمشروع السينمائي مثل السيناريوهات المصورة "ستوري بورد" والمخططات.
فرصة رائعة لمشجعي السلسلة السينمائية، حيث سيتم عرض مجموعة واسعة من المنتجات التذكارية، بما في ذلك الملابس وسلاسل المفاتيح والدمى الناعمة وأنواع مختلفة من القطع الجميلة لجمعها.
كما يلعب الطعام دورًا كبيرًا في الاحتفالات التي تقدمها "يونيفرسال"، والتي تتضمن قائمة الطعام الخاصة بـ " Jurassic Park" عناصر مثل "تشورو كوكونت كاخيتا" ونكهة جديدة لمشروب "فانتا" بمناسبة الذكرى الثلاثين بعنوان "وايلد ريفريشير". وسيتم عرض هذا المشروب اللذيذ أيضًا في الموقع الخاص بـ يونيفرسال في هوليوود.
استكمالاً لهذه الاحتفالات، سيتم عرض فيلم " Jurassic Park" في سينما يونيفرسال سيتي ووك في الفترة من 9 يونيو حتى 11 يونيو. الأمر الذي يناسب تاريخ العرض الأصلي للفيلم الموافق 11 يونيو 1993.
عرض فيلم " Jurassic Park" في صيف عام 1993، كان ثوريًا بفضل تقنياته العملية واستخدام تقنية الرسومات المتحركة بالحاسوب (CGI). وقد أدى ذلك إلى تجربة سحرية استمتع بها العديد من الأجيال من المعجبين. من المشاهد البصرية الرائعة لسبيلبرغ إلى الأداء المبهر للممثلين المشاركين مثل سام نيل وجيف جولدبلم ولورا ديرن.
يجدر الإشارة بأن فيلم " Jurassic Park " متاح للمشاهدة حاليًا على منصة Hulu المتخصصة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة