تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مكعب آيس كريم بـ 6696 دولار.. ما هي مكونات أغلى آيس كريم في العالم؟

لمى وائل
لمى وائل

2 د

شركة "Cellato" اليابانية تحطم رقماً قياسياً بآيس كريم "بياكويا" الذي يبلغ سعر المكعب الواحد 6696 دولارًا، مع مكونات فاخرة مثل الكمأ الأبيض و"بارميجيانو ريجيانو".

"بياكويا" يوفر تجربة طعم غنية ومتعددة النكهات تتضمن عبير الكمأ الأبيض وجبنة "بارميجيانو ريجيانو" وراسبات الساكي.

شركة "Cellato" تخطط لإطلاق نكهات جديدة تضم مكونات فاخرة أخرى مثل الكافيار.

حققت العلامة التجارية اليابانية الشهيرة، "Cellato"، رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس لأغلى آيس كريم في العالم. النكهة المبتكرة تأتي بثمن باهظ، حيث يصل سعر المكعب الواحد إلى 6696 دولارًا.

أُطلِقت هذه النكهة الجديدة الباهظة الثمن، المعروفة باسم "بياكويا"، الجمعة الماضية، وأثارت اهتمامًا كبيرًا ليس فقط بسبب سعرها الخيالي، ولكن أيضًا بفضل المكونات الفاخرة والنادرة التي تحتوي عليها. أهم هذه المكونات هو الكمأ الأبيض المستورد من ألبا، إيطاليا، والذي يصل سعره إلى حوالي 15192 دولار للكيلوغرام الواحد.

بالإضافة إلى الكمأ الأبيض، تضم "Cellato" في منتجها مكونات فريدة أخرى مثل "بارميجيانو ريجيانو" المعروف بلقب "ملك الأجبان"، وراسبات الساكي، وهي مادة ثانوية تنتج أثناء تحضير الساكي. كما يتم تزيين الآيس كريم بأوراق الذهب الصالحة للأكل لتضفي لمسة فخامة إضافية.

الذواقة الذين حظوا بفرصة تذوق هذه النكهة الثمينة وصفوا التجربة بأنها استثنائية ولا تُنسى. حيث قالوا: "عبير الكمأ الأبيض القوي يملأ الفم والأنف، يتبعها نكهات متعددة وفاكهية من بارميجيانو ريجيانو. ويكمل راسبات الساكي هذه التجربة الغنية للطعم" وفقًا للشهادات المسجلة في موسوعة غينيس.

ذو صلة

"Cellato" لا تنوي الوقوف عند هذا الحد، حيث كشفت العلامة التجارية عن خطط لإطلاق نكهات أكثر ترفًا من آيس كريم بياكويا، والتي من المتوقع أن تتضمن مكونات مثل الكافيار.

بالنسبة للذواقة الذين يتمتعون بذوق مغامر وجيوب عميقة، يوفر آيس كريم "Cellato" تجربة فريدة وغير تقليدية. وعلى الرغم من السعر الباهظ الذي يبلغ 6696 دولار للمكعب الواحد، فقد تكون النكهات النادرة والطعم الفريد لـ "بياكويا" تستحق الاستثمار. هذه الوجبة الفاخرة تبرز الإمكانيات اللا نهائية للإبداع في عالم الطهي، حتى في شيء بسيط ومألوف مثل الآيس كريم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة