تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

موسم جديد من Yellowstone يكشف صراعات مذهلة بمعركة العائلة والأرض.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

موسم جديد من Yellowstone يكشف صراعات مذهلة بمعركة العائلة والأرض.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

4 د

لا حاجة إلى الانتظار بعد الآن، عادت مغامرات مسلسل Yellowstone الشهير بموسم جديد كليًا، وها هو الآن متوفر على منصة Peacock لتستمتع بمشاهدته. 

في هذا الموسم، أصبح جون داتون (كيفن كوستنر)، صاحب أكبر مزرعة في أمريكا، حاكمًا لولاية مونتانا. ولكن هذا لن يمنع الصعوبات من التسلل إلى حياته، سواءً من الداخل أو الخارج، ومن داخل العائلة والأرض التي قسم على نفسه حمايتها.

فيديو يوتيوب

بينما استمرت المواسم الأربعة الأولى من المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة متزايدة؛ حيث بلغت تسعة ملايين مشاهدة في الموسم الرابع، حصل المبدع المشارك بكتابة المسلسل، تايلور شيريدان، على فرصة لاستكمال سرد قصة عائلة "داتون" من خلال عرض 14 حلقة كبيرة في هذا الموسم الجديد.

تنطلق الأحداث مع عرض مشهد لجون داتون (كيفن كوستنر) يرى نفسه في مرآة الحمام، يتأمل ويتأمل في تفكير عميق. منذ آخر مرة رأيناه فيها، قام بزيارة غرفة التشميس وحصل على قصة شعر جديدة وقام بصبغها قليلاً، ولكن كل هذا جزء من التجهيزات اللازمة.

فالسيد داتون الكبير أصبح الآن الحاكم السادس والعشرين لولاية مونتانا، ومنافسه يتصل به ليعترف بخسارته في الانتخابات، لك أن تتخيل الصراعات المذهلة التي ستنكشف بمعركة العائلة والأرض.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

نرشح لك: كيانو ريفز يفاجئ الجمهور باحتمالية مشاركته في مسلسل Yellowstone!

إلى أين يتوجه رئيس وصاحب أكبر مزرعة عائلية متصلة في أمريكا الشمالية عندما لم تعد معاركه تتمثل في استخلاص حصان لا يستجيب للتحكم اللطيف؟ إنه يتوجه إلى قصر الحاكم.

وعندما يصل جون داتون إلى هناك في بداية الموسم الخامس، يكتشف الراعي الخامل والعجوز، الذي يعرف ذلك على الأرجح، أنه "ليس لديك أصدقاء في هذا المبنى، جون"، كما تخبره لاييل بيري (بأداء ويندي مونيز)، الحاكم السابق الذي أصبح عضوًا في مجلس الشيوخ الجديد لولاية مونتانا.

ومع ذلك، وبينما يصر "جون داتون" على أنه سيتولى المنصب لولاية واحدة فقط، تذكره "بيري" أيضًا بالقوة والسلطة التي يتمتع بها، فالمزارع المحول إلى سياسي ليس مضطرًا للتنازل عن مبادئه لأي شخص.

ومع ذلك، سيتطلب الأمر بالتأكيد تضحيات، كما يُخبر ابنه العامل العام والمحامي جيمي (بأداء ويس بينتلي) وابنته بيث (بأداء كيلي رايلي)، التي تتمتع بشخصية حماية قوية.

بمجرد أن يحقق "الداتونز" المقام الحاكم، تثير غيرة أعداءهم، خاصة شركة "ماركت إيكويتيس" والمديرة التنفيذية كارولين ووكر (بأداء جاكي ويفر). بالرغم من وضع بعض التدابير الاحترازية لضمان ولاء جيمي للعائلة في نهاية الموسم الماضي، ستضطر إلى الانتباه لمواجهة التحديات المقبلة.

نرشح لك: فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3.. حينما يتحول الماضي إلى أشرس أعدائك!

في مزرعة داتون بيلاستون الشهيرة، يعيش ريب ويلر (بأداء كول هاوزر)، مشرف الرعاة، في حالة قلق مستمر حيال زوجته بيث (بأداء كيلي رايلي)، التي أصبحت رسميًا زوجته، ويحاول أن يطمئنها بأن قلبها الخاص لا يقل قدرة عن ذكاءها الفذ.

وحتى إنه لم يكن هناك إلا هو الذي يستطيع أن يراه. وبينما لا يعجب ريب بالأضواء والبروتوكولات المصاحبة لمنصب رئيسه الجديد، ويخشى من أن يؤثر ذلك على حياة الرعاة والبقاء على قيد الحياة للمزرعة، يظل يحافظ على تأهبه واهتمامه بلويد (بأداء فوري ج. سميث) وتيتر (بأداء جينيفر لاندون) وبقية رعاة المزرعة.

في حين يواصل الوكيل الشجاع للثروة الحيوانية، كيس داتون (بأداء لوك غرايمز)، القبض على بعض سارقي الخيول في الحدود بين الولايات المتحدة وكندا، يجد نفسه بعيدًا عن زوجته الحامل مونيكا (بأداء كيلسي أسبيل)، التي تواجه مشاكل جسيمة حينما تتعرض لآلام الولادة الحادة وتُجبر على السفر إلى مستشفى في بيلينجز.

بعد كل هذه التطورات المثيرة، يترقب المشاهدون بفارغ الصبر الأحداث الملحمية التي ستستمر في سرد قصة عائلة داتون في مسلسل Yellowstone؛ حيث تتقاطع الصراعات الشخصية والصراعات العائلية والسياسية في هذا الموسم الجديد.

ذو صلة

سيتم استكشاف قوة الروابط العائلية والحب والتضحية في هذا الموسم الجديد. ستعرف الشخصيات مصاعب القرارات التي يتعين عليها اتخاذها وتحمل المسؤولية. وسنشهد أيضًا تطورات مفاجئة وتوجهات غير المتوقعة في أحداث المسلسل.

 ستستمر المواجهات بين جون داتون وأعدائه خلال الموسم الخامس، والتي تهدد استقرار مزرعته العائلية. بالإضافة إلى ذلك، ستظهر تحالفات جديدة ومؤامرات معقدة تهدد حكم جون داتون وتجبره على اتخاذ قرارات صعبة للحفاظ على سلامة العائلة والأرض التي يعتبرها مقدسة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة