تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

موظفة سابقة في نايكي تشارك حيلة للحصول على زوج جديد من الأحذية مجانًا!

موظفة سابقة في نايكي تشارك طريقة الحصول على زوج جديد من الأحذية مجانًا!
محمد علواني
محمد علواني

3 د


ادعت موظفة سابقة في Nike أن هناك طريقة يمكن للعملاء، من خلالها، المطالبة بزوج جديد من الأحذية الرياضية "مجانًا"؛ وذلك عبر استخدام حيلة بسيطة.

 توصلت هايلي داركانجليس إلى هذه الطريقة الذكية؛ من خلال عملها خمس سنوات في متجر Nike بالولايات المتحدة. ومن المؤكد أنها ستحظى بشعبية بين المعجبين، لا سيما إذا تمكنوا من الحصول على هذه الأحذية مجانًا كما تدعي.

ادعت الموظفة السابقة في Nike أنه يمكن للعملاء استبدال أي حذاء رياضي قديم "معيب" بزوج جديد لامع، إذا تم إعادته في غضون عام من الشراء. وشرحت فكرتها عبر مقطع في في TikTok قائلة: "يمكنك إعادة أي زوج من الأحذية اشتريته قبل عام بحجة أنه "معيب"".

وأضافت: "إن تلفًا حتى لو كان طبيعيًا في الحذاء يعتبر عيبًا، يمكن رد الحذاء بسببه والحصول على آخر جديد".

وواصلت حديثها في الفيديو بينما كانت تحمل زوجًا من الأحذية الرياضية باللونين الأزرق والأبيض، موضحة أن العيب قد يكون في علامة Nike ذاتها، أو يمكن أن يكون في مقدمة الحذاء، أو لنفترض أن الأربطة انقطعت.. فكل هذه الأمور تعتبر عيوبًا في الحذاء، وعلى إثره ستتولى العلامة التجارية الشهيرة أخذه منك ومنحك حذاء آخر جديد بدلًا منه.

ومع ذلك، فقد أضافت: "لست متأكدة مما إذا كان هذا لا يزال جزءًا من سياسات وإجراءات الشركة، لكنّها كذلك على الأرجح".

وحصل الفيديو على شعبية كبرى؛ حيث حصد 172 ألف إعجاب وآلاف التعليقات. لكن بعض عشاق Nike يخشون أن هذه الأخبار جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها؛ حيث سارع الكثيرون إلى التعليق لطرح الأسئلة.

ومع ذلك، لم تكن الإجابات واضحة؛ إذ قدم المعلقون ردودًا مختلفة، فقد قال أحد المعلقين: "أنا أعمل في Nike، هذا خطأ"، بينما قال آخر: "كنت أعمل في Nike وهذا صحيح".

فيما شرح التناقض معلق آخر، قائلًا: "أنا أعمل لدى Nike أيضًا، هذا شبه صحيح ولكن كل هذا يقع على تقدير المدير. بعض الناس يتلفون الأحذية عن قصد ويستغلون هذه الميزة".

وادعى العديد من المعلقين أيضًا أنهم استخدموا الحيلة بنجاح؛ حيث قال أحد الأشخاص: "لقد فعل صديقي هذا وهو ينجح بالفعل"، وقال آخر: "يمكنني أن أؤكد أن هذا صحيح؛ لأنني فعلت ذلك العام الماضي باستخدام أحزمة Nike المخصصة لكرة القدم".

في حين أنه ليس من الواضح ما إذا كانت السياسة نفسها تنطبق على متاجر Nike في المملكة المتحدة، إلا أنّ سياسة الإرجاع المعروضة على موقعها الإلكتروني تشير إلى أن الفيديو صحيح جزئيًا على الأقل. ففي قسم الأسئلة الشائعة بالموقع، جاءت إجابة السؤال: "كيف يمكنني إرجاع البضائع المعيبة؟" على النحو التالي: "إذا مر أقل من 30 يومًا على عملية الشراء، فما عليك سوى اختيار أحد خيارات الإرجاع أعلاه لإرجاع العنصر".

وتنص سياسة الإرجاع أيضًا على ما يلي: "بعد 30 يومًا، يمكن إرجاع العناصر المعيبة في غضون عامين من التسليم أو تاريخ الشراء من المتجر مع تقديم مستند الشراء. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من تعليمات الإرجاع".

ذو صلة

وورد في هذا السياق أيضًا ما يلي: "تحتوي بعض منتجات Nike على ضمانات مكتوبة محددة، ويرجى التحقق من الملصق أو علامة التعليق أو بطاقة الضمان للحصول على التفاصيل ومعلومات الإرجاع".

ما رأيك أنت هل تنفع هذه الطريقة؟ وإن نفعت ألا يعتبر هذا احتيالًا؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة