تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ميسي أفضل منك بكثير.. شاهد رد فعل رونالدو بعد محاولة استفزازه من قبل صبيّ صغير!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

ليس من الحكمة مزاحمة شخص يعاني من يوم سيّئ في العمل، والنّجم الكبير في عالم كرة القدم كريستيانو رونالدو بالتّأكيد لم يكن يومه جيداً. ففي يوم الجمعة الموافق الثالث من مارس، تمّ تداول فيديو لردّ فعل النّجم الغاضب تقريباً تجاه صبي صغير كان يمزح معه بعد مباراة صعبة.

وقع هذا الحادث بعد أداء فريق "النصر" بشكل سيء ضد فريق ضعيف جداً "الباطن". فقد كان فريق "النّصر" على بُعد دقائق قليلة من الخسارة المُذلّة ضد فريق "الباطن" الأضعف في الدوري، لكنّه تمكن من التغلّب عليه بتسجيل ثلاثة أهداف خلال الـ15 دقيقة الإضافيّة، ممّا أثار دهشة الجمهور والفريق المنافس.

ولم يلعب رونالدو أيّ دور في الفوز حتّى، إذ أنّ كلّ الأهداف سُجِّلَت من قبل زملائه الأقلّ شهرة. ولدى تهنئته لفريقه ومغادرته الملعب، صرخ صبيّ صغير قائلاً: "ميسي أفضل بكثير!".

وفي مقطع فيديو، أظهر رونالدو تجاهله للصبيّ، ولكن بصوت محبط، صرخ قائلاً: "وهذه كانت المباراة السهلة" للأشخاص الذين كانوا حوله.

ومن جهة أخرى في حفل جوائز "أفضل لاعب كرة قدم في العالم"، الّذي أقيم في باريس يوم 27 فبراير، حصل نجم "باريس سان جيرمان" ليونيل ميسي على الجائزة للمرّة الثانية. وكانت هذه المرة الثانية التي يفوز فيها ميسي بهذه الجائزة التي أطلقها الاتّحاد الدولي لكرة القدم في عام 2016.

ذو صلة

في الآونة الأخيرة، سجّل ميسي هدفه رقم 700 في مسيرته الكروية مع الأندية، وهو إنجاز تاريخيّ يُضاف إلى أرقامه الكبيرة في الدوريّات الخمس الكبرى في أوروبا. وبذلك، ينضمّ اللّاعب الأرجنتينيّ العظيم إلى النّجم البرتغالي العملاق والمنافس الطّويل الأمد لرونالدو، الّذي أصبح أوّل لاعب كرة قدم يدخل نادي الـ700 الحصري في أكتوبر من العام الماضي.

سيطر السؤال حول من اللاعب الأفضل بين كريستيانو وميسي على أذهان محبّي كرة القدم خلال العقد الماضي، والجدل غالباً ما يشهد محاورات شرسة من الجانبين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة