تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم التيك توك خابي لام يكسب ما يصل إلى 750 ألف دولار عن كل منشور 🤷‍♂️

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

كشف خابي لام نجم وسائل التواصل الاجتماعي أنه يكسب ما يصل إلى 750 ألف دولار لكل منشور على تيك توك TikTok ، الأمر الذي جعله يحصل على راتب بملايين الدولارات بحلول نهاية العام الماضي.

كشف خابي لام التيكتوكر الأكثر متابعة أنه يكسب ما يصل إلى 750 ألف دولار لكل منشور على تيك توك.

يحصل الشاب البالغ من العمر 22 عامًا على 400 ألف دولار لكل مقطع يصنعه لأي علامة تجارية.

تعاون لام مع شركة هوجو بوس"Hugo Boss" التي دفعت له بما يصل إلى 450 ألف دولار  للسير في عرض أسبوع الموضة في ميلانو ونشر ذلك عبر حسابه وعلى الأنترنت.


نجح النجم الأكثر متابعة على منصة تيك توك في جمع الكثير من المال من خلال صفقاته مع العلامات التجارية بالإضافة إلى دخله الأساسي من محتواه على تيك توك أيضًا، إذ يحصل الشاب البالغ من العمر 22 عامًا على 400 ألف دولار لكل مقطع يصنعه لأي علامة تجارية.

كما تعاون لام أيضًا مع شركة هوجو بوس"Hugo Boss" التي دفعت له بما يصل إلى 450 ألف دولار  للسير في عرض أسبوع الموضة في ميلانو ونشر ذلك عبر حسابه وعلى الأنترنت.

وعلاوة على ذلك، جدد لام عقدًا مع استوديو هوليوود مقابل 750 ألف دولار مقابل نشره لـ تيك توك واحد فقط.

ومن جانبها تحدثت ريانا بنشانسكي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة إدارة المؤثرين "Digital Brand Architects"، عن صفقة لام وغيرها من المؤثرين الذين يعقدون صفقات باهظة الثمن.

قالت بنشانسكي: "يصل معظم المؤثرين إلى نقطة معينة في حياتهم المهنية يدعمون خلالها عددًا من العلامات التجارية ويكون لديهم رسوم ثابتة مقابل هذا، لكنهم بعد ذلك يرغبون في المزيد، وعندها نبدأ في مناقشة طرق أكثر جدوى بالنسبة لهم للدخول في علاقات أعمق مع الشركات التي يريدونها."

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن خابي لام هو مهاجر سنغالي، يسيطر الصمت على جزء كبير من محتواه، وعلاوة على صفقاته المربحة، يمتلك لام حاليًا أكثر من 149.5 مليون متابع على المنصة، مما يجعله الشخص الأكثر متابعة على تطبيق تيك توك.

بالإضافة إلى ذلك فإن لام عازم أيضًا على تعلم اللغة الإنجليزية و يتدرب مع مدرس كل يوم لمدة ساعة، بالإضافة إلى مشاهدة الرسوم المتحركة والأفلام الأمريكية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة