تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم جديد في سماء السرد البصري .. كيف يمكن لـ سياتل دروب أن يغير من طريقة عرض العلامات التجارية؟

محمد نصار
محمد نصار

1 د

"ستايل دروب" أداة ثورية تُمكن المستخدمين من نقل أسلوب محدد من صورة إلى صور مختلفة تمامًا، ويستخدم نموذج متقدم لتوليد الرؤية لإنشاء صور عالية الجودة.

من خلال استخدام الوصف الأسلوبي باللغة الطبيعية، يمكن للمستخدمين تدريب شبكة "ستايل دروب" العصبية، وبالتالي دمج هويتهم البصرية الفريدة واستكشاف إمكانيات إبداعية لا نهائية.

على الرغم من أنه لم يتم إطلاقه بعد للجمهور، يظهر "ستايل دروب" إمكانيات ضخمة في تطوير العلامة التجارية والإبداع الشخصي، ويعد بعهد جديد من القصص البصرية.

يقدم تطبيق "ستايل دروب" أسلوبًا مبتكرًا يُعيد تشكيل الطريقة التي تنشر بها العلامات التجارية والأفراد الأنماط البصرية الخاصة بهم، يمكن لـ "ستايل دروب" أن يُمكّن المستخدمين من نقل أسلوب محدد من صورة إلى صور جديدة، حتى تلك التي تحتوي على محتوى متميز، وذلك من خلال محول الرؤية التوليدي الخاص بـ "Muse".

 يتميز البرنامج في إنشاء نماذج بصرية متميزة، وشعارات، ما يجعله أداة ثمينة للعلامات التجارية، والمصممين، والفِرق الإبداعية.

يعمل "ستايل دروب" عبر تدريب شبكته العصبية باستخدام ردود فعل المستخدمين، والصور التي تم إنشاؤها، ومع أن المعاملات القابلة للتدريب تشكل أقل من 1٪ من إجمالي معاملات النموذج، إلا أن البرنامج يطور باستمرار جودة الصور التي تم إنشاؤها، محققًا نتائج مدهشة في دقائق معدودة.

ذو صلة

بينما تكتمل اللمسات الأخيرة على "ستايل دروب"، يظهر البرنامج إمكانيات ضخمة لتعزيز الهوية البصرية للعلامة التجارية والإبداع الشخصي، ويعمل فريق Google بنشاط لمعالجة القضايا المتعلقة بحقوق الطبع والنشر وضمان الامتثال القانوني، تمهيدًا لإطلاق البرنامج بسلاسة وأمان للجمهور.

 في عالم رقمي يزداد تنافسًا، يقدم "ستايل دروب" فرصة لإنشاء هويات بصرية ساحرة بسهولة، مما يتيح للعلامات التجارية سرد قصصها البصرية بدقة وسهولة لا مثيل لها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة