تريند 🔥

🤖 AI

ملياردير أمريكي يقدم نصيحة تساعد على زيادة المكاسب المالية بنسبة 50٪

أراجيك
أراجيك

2 د

نصح المستثمر الأمريكي الشهير وارن بافيت الشباب بتعلم المزيد من مهارات التواصل وممارسة هذه المهارات في مكان العمل من أجل كسب المزيد من المال.

ويقول المستثمر في مقطع فيديو: "الطريقة الوحيدة السهلة لكسب 50٪ أكثر مما تستحقه الآن هي إتقان مهارات الاتصال الكتابية والشفهية".

ويضيف الملياردير الذي تقدر ثروته الصافية حاليًا بـ 105.5 مليار دولار وفق تقديرات لمجلة فوربس: "إذا كنت لا تستطيع التواصل، فهذا يشبه الغمز لفتاة في الظلام، لا شيء يحدث. يمكن أن يكون لديك كل القدرات الفكرية في العالم، لكن عليك أن تكون قادرًا على نقلها. نقل هذه الأفكار يتم من خلال التواصل ،" 

ذو صلة

ليست هذه هي المرة الأولى التي يخاطب فيها بافيت الشباب ويقدم توصيات حول ضرورة تعلم وتطوير مهارات الاتصال لديهم. فقبل عام من الآن، قدم بافيت للخريجين الجدد من جامعة نبراسكا - لينكولن خمس نصائح. تشمل هذه النصائح معرفة كيفية التواصل مع الآخرين بشكلٍ جيد. بالإضافة إلى العثور على وظيفة "يتطلعون إليها كل يوم"، وقراءة المزيد، تقدير الذات، وعدم قياس النجاح بالمال أو الشهرة.

يهتم معظم رجال الأعمال بمهارات التواصل، إنه أمر مهم وضروري في كل جانب من جوانب حياة الشخص، وخاصة في مكان العمل، فأنت بحاجة لإثبات أنك تعرف كيفية التواصل حتى تحصل على فرصة عمل. ولكي تكون قادرًا على التفاعل مع الزملاء الآخرين بشكلٍ ناجح، المقصود بمهارات التواصل القدرة على نقل المعلومات أو تلقيها، ومشاركة الأفكار والمشاعر والملاحظات بوضوح. وفي نفس الوقت، الاستماع واحترام ما يقوله أو يفعله الآخرين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة