تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نيمار يفكر بالاعتزال من اللعب بعد خسارتهم أمام كرواتيا

أراجيك
أراجيك

2 د

يفكر النجم البرازيلي نيمار في اعتزال كرة القدم الدولية بعد هزيمة البرازيل المؤلمة في ربع نهائي كأس العالم 2022 أمام كرواتيا بركلات الترجيح. إذ تعادلوا 1-1 مع كرواتيا المتأهلة لنهائي 2018 بعد مرور الأشواط الإضافية وخسروا ركلات الترجيح 4-2.

حيث بدا أولاً أن نيمار قد أرسل البرازيل إلى الدور نصف النهائي، بعد التعادل 0-0 في الوقت الأصلي من المباراة، ومن ثم وضعهم في المقدمة في الدقيقة 105 من خلال هدف فردي رائع قبل أن يتعادل برونو بيتكوفيتش قبل ثلاث دقائق من الوقت الإضافي المتبقي للمباراة. واعترف النجم البالغ من العمر 30 عامًا بأنه غير متأكد من مستقبله مع المنتخب الوطني بعد الخروج من المونديال الذي كان صعبًا للغاية.


"بصراحة أنا لا أعرف. أعتقد أن الحديث الآن سيء بسبب حرارة اللحظة."

لم يفز نيمار أبدًا بكأس العالم مع البرازيل. كما سيبلغ من العمر 34 عامًا بحلول موعد بطولة 2026 -مما يعني أن هذه قد تكون فرصته الأخيرة لرفع الكأس-. حيث كان من المقرر أن يسدد خامس ركلة جزاء للبرازيل في ركلات الترجيح لكنها لم تصل إليه، حيث ضيّع ماركينيوس الفرصة من خلال ضربة في القائم وذلك بعد أن تصدى رودريجو له في وقت سابق.

ذو صلة

وأضاف نيمار: "إنه شعور مروع، أعتقد أن هذا شعور أسوأ مما حدث في كأس العالم السنة الماضية". "من الصعب العثور على الكلمات لوصف هذه اللحظة."

"لقد قاتلنا معاً.. وأنا فخور بزملائي في الفريق، وفخور بالشخصية التي أظهروها أثناء تنفيذ ضربات الجزاء".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة