تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هاتف Redmi Note 12 Pro يحترق داخل جيب رجل هندي وقد لا تكون الحادثة الوحيدة!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

اندلعت النيران في هاتف Redmi Note 12 Pro داخل جيب قميص رجل في الهند، مما أثار مخاوف بشأن سلامة الهواتف الذكية، حيث يأتي هذا الحادث على خلفية انفجار مأساوي لجهاز Redmi Note 5 Pro في الهند، والذي أدى إلى وفاة فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات.

اندلعت النيران في هاتف Redmi Note 12 Pro داخل جيب قميص رجل هندي.

المستخدم قام بالتواصل مع خدمة العملاء للشركة، لكنه لم يكن راضياً عن استجابتهم.

هذه الحادثة تزيد من القلق بشأن سلامة أجهزة Redmi Note 12 Pro وتذكر المستخدمين بأخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب حوادث النار المحتملة.


قال صاحب الوقعة، نافين داهيه، أنه اشترى هاتف Redmi Note 12 Pro في فبراير 2023، وكان يحمله في جيب قميصه في 11 أبريل عندما لاحظ دخانًا يتصاعد من الجهاز، وشعر بحرقة ثم اكتشف أن الهاتف يشتعل، لكنه تمكن من إخراج الجهاز من جيبه قبل أن يتسبب في أي أذى لجلده. في حين لا يزال سبب احتراق الجهاز غير واضح، حيث لم يكن الهاتف يشحن في ذلك الوقت.

ومن جهته، اتصل نافين بخدمة العملاء في Redmi، لكنه لم يكن راضياً عن استجابتهم. وهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة إذا لم يتلق الحل الذي يرضيه. ومن المتوقع أن ترد Redmi على الحادثة وتجري تحقيقًا لضمان سلامة مستخدميها.

ذو صلة

تثير هذه الحادثة مخاوف بشأن سلامة أجهزة Redmi Note 12 Pro وما إذا كان مستخدمون آخرون عرضة لحوادث مماثلة. وتذكر المستخدمون باتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب حوادث النار المحتملة، مثل عدم شحن الجهاز بشكل مفرط أو تركه في بيئات حارة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحادثة تشير إلى أن الهواتف الذكية يمكن أن تصبح خطرة، ومن الضروري على المصنعين أن يضعوا سلامة المستخدم في المقدمة. كما يجب الاهتمام بأن يكون التعامل معها بشكل صحيح لتجنب أي حوادث غير مرغوب فيها، والحفاظ على سلامة الأفراد والممتلكات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة