تريند 🔥

🤖 AI

هذا التطبيق سيمكنك من استخدام ChatGPT من ساعة Apple Watch خاصتك!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

يتيح تطبيق "watchGPT" الجديد لمستخدمي ساعة Apple Watch الآن الدخول المباشر للشات بوت الذكي الشهير ""ChatGPT ، وذلك للحصول على إجابات سريعة على أسئلتهم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة النتائج عبر وسائل مختلفة.

يمكن الآن لمستخدمي ساعة أبل الوصول إلى ChatGPT، من خلال تطبيق WatchGPT.

تطبيق WatchGPT متاح الآن بسعر 3.99 دولار.

يتيح تطبيق watchGPT للمستخدمين التفاعل مع ChatGPT، والحصول على إجابات سريعة على أسئلتهم، ومشاركة نتائج تفاعلاتهم عبر وسائل مختلفة.


أصبح الآن تطبيق "WatchGPT" الجديد متوفر لمستخدمي ساعة Apple Watch بسعر 3.99 دولار، حيث يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع ChatGPT ، ويقدم ميزات متنوعة، منها القدرة على إنشاء رسائل بدون الحاجة للكتابة، وإمكانية إضافته على واجهة الساعة.

ويمكن التواصل مع ChatGPT باللغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والإسبانية. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين حاليًا فقط طرح سؤال واحد في كل مرة، ومن المخطط تحديث التطبيق للسماح بإجراء محادثات كاملة في المستقبل.

ذو صلة

ويشير المطور هايد فان دير بلوج، على الراحة وسهولة الوصول التي يوفرها التطبيق، مشبهًا إياه بوجود مساعد شخصي على معصم المستخدم. كما يشير إلى أن التطبيق لا يجمع أي بيانات للمستخدم.

ومن الجدير بالذكر أن إطلاق ساعة Apple Watch لتطبيق WatchGPT تعد إشارة إلى استمرار شعبية وسهولة الوصول إلى ChatGPT، فضلاً عن أهمية الشات بوت الذكي في الحياة اليومية. ومع إمكانية دمجه في منصات أخرى، قد يؤدي الشات بوت الذكي في المستقبل إلى استبدال المساعدين الرقميين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة