تريند 🔥

🤖 AI

هندي مغرم ببالوناته ويعيش معها علاقة جنسية وهذا ما يفعله حين تنفجر إحداها!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

3 د

أعلن الهندي أكاش ماجومدار، البالغ من العمر 28 عاماً، أنه على علاقة جنسية مع بالوناته، التي يصطحبها معه أينما ذهب، ويحاول التعامل معها بحذر شديد كي لا تنفجر، واصفاً إياها مثل الطفل الرضيع الهش الذي يحتاج لمعاملة خاصة.

وأضاف ماجومدار الذي ينحدر من مومباي الهندية، في تصريحات مثيرة للجدل لوسائل إعلام محلية، أن الأمر بدأ كصداقة عادية، قبل أن تطور لتصبح علاقة حب مع بالوناته، كاشفاً أنه يشعر بانجذاب جنسي كبير، للأشياء الجامدة عموماً، إلا أنه أكد في الوقت ذاته التزامه بالعلاقة مع مجموعة من البالونات، يبدو أنه رجل وفي حقاً.

يحب وجودهم والدفء المنبعث منهم، ويشاركهم المشاعر، والعكس صحيح، هذا ما قاله الهندي العشريني، مضيفاً أنه حين يكون الشخص واقعاً في الحب، فإنه يقضي الكثير من الوقت مع الطرف الآخر، ويتقبل كل أنواع العيوب.

وحول كيفية التواصل بينه وبين البالونات، يقول ماجومدار، إن التواصل يتم من خلال الأحلام والتخاطر، كما أنه يتشارك وإياهم كل فكرة وكل شعور وعاطفة، لافتاً أنه مدرك إلى أنه يعاني من الجنس الموضوعي، وهو حالة من الانجذاب للأشياء الجامدة.

وسبق أن ذكرت دراسة علمية صادرة عام 2019، أن الأشخاص الذين يشعرون بانجذاب جنسي تجاه الأشياء الجامدة، ربما يكونون يعانون أحد أشكال طيف التوحد، ولديهم حالة تدعى الحس المواكب، وهي حين يختبر شخص ما، إحدى حواسه من خلال حاسة أخرى.

يعيش ماجومدار علاقة كاملة مع بالوناته، فيشاركها السرير، ويرتبط معها بعلاقة جسدية، وفق ما قاله لموقع جام برس، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل، وربما من الأفضل ألا يكشفها أبداً.

يقول ماجومدار، إنه يستيقظ كل صباح، فيلقي التحية على البالونات، ثم يقبلها، والعكس صحيح، أي أن بالوناته ترد التحية وتقبله، لكن كيف ذلك، وحده ماجومدار يدرك الأمر ويختبره.

اعترف الرجل الهندي بحبه لبالوناته منذ العام 2021، ومنذ ذاك الوقت تغيرت حياته للأفضل، كما يقول، ويضيف أنه حبهم قوي للدرجة التي لا يستطيع بها العيش بدونه. يرفض ماجومدار الذهاب إلى أي مكان دون مرافقة بالوناته، فيصطحبهم، للتسوق والتنزه، ويرى أن البالونات يجب أن تتمتع بالحرية والفرصة لرؤية العالم، وهذا ما يدفعه لأخذهم معه باستمرار.

وبسبب هشاشة البالونات، فإن على الهندي العشريني مراقبتهم طوال الوقت، والتعامل معهم بحذر شديد، لكن وعلى الرغم من هذا الحرص الشديد فإن الحوادث تقع، والبالونات قد تنفجر.

ذات يوم وخلال نفخه بعض البالونات بالمضخة، انفجر أحدها، كانت تلك صدمة لماجومدار، حيث بكى بحرقة ولوقت طويل، لكن هذا دفعه لأن يكون أكثر حرصاً عليها كما يقول. عاشق البالونات لا يكتفي بذلك، حيث قال إنه وحين تنفجر إحدى البالونات بشكل مفاجئ، يحاول إعادة إحيائها، وفي حال لم ينجح، فإنه يقدم لها جنازة، يحفر التربة ويدفنها.

ذو صلة

يذكر أن ماجومدار، ليس الشخص الوحيد في العالم الذي أثار الجدل من خلال الانجذاب للأشياء الغريبة، فسبق أن أعلنت سيدة زواجها من سجادة، وأخرى من برج إيفل، إضافة إلى رجل أعلن أنه مارس الجنس مع سيارته عام 1998.


أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة