تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هونر تكشف عن نوع جديد من البطاريات مصنوعة من السيليكون والكربون بهاتف  Magic 5 Pro

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلنت شركة "هونر" Honor في المؤتمر العالمي للهواتف (MWC 2023) الجاري في برشلونة، إسبانيا، عن أول بطارية مصنوعة من السيليكون والكربونية بهاتف Honor Magic 5 Pro.

كشفت شركة هونر عن نوع جديد من البطاريات مصنوعة من السيليكون والكربون بهاتف Magic 5 Pro.

يمكن أن تساعد بطارية السيليكون والكربون من هونر في تحسين كثافة طاقة البطارية بنسبة 12.8%.

يمكن أن تساعد تقنية البطارية الجديدة عندما في توفير مساحة وكذلك تحسين سعة بطارية الهاتف الذكي.


أعلن الرئيس التنفيذي لشركة هونر جورج تشاو، عن الهاتف الجديد للشركة Honor Magic 5 Pro، كما ألقى الضوء على تقنية البطارية الجديدة للشركة، والتي تدعي هونر أنها أول بطارية مصنوعة من السيليكون والكربون وأن الشركة استخدمت بالفعل هذه التقنية في هاتفها الجديد Magic 5 Pro  الذي تم الإعلان عنه للتو، مما ساعد على زيادة سعة بطارية الهاتف إلى 5450 مللي أمبير في الساعة.

وأوضح موقع هونر الرسمي أن بطارية 5,540 مللي أمبير المعروضة على الطراز الصيني تستخدم تقنية  Li-Ion، لذلك  ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة تخطط لاستبدال تقنية Li-Ion بتقنيتها الجديدة في وقت لاحق في نفس المنتج.

وتحدث تشاو عن مزايا البطارية الجديدة في حفل الإطلاق، موضحًا أن بطارية السيليكون والكربون من هونر يمكن أن تساعد في تحسين كثافة طاقة البطارية بنسبة 12.8%، كما يمكن أن تساعد تقنية البطارية الجديدة عندما في توفير مساحة وكذلك تحسين سعة بطارية الهاتف الذكي.

كما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة هونر  في الإعلان الموجز كيف أن بطاريات الجرافيت العادية ضعيفة الأداء عندما ينخفض ​​جهد البطارية إلى أقل من 3.5 فولت.

ذو صلة

وعلى الجانب الآخر، يمكن لبطارية هونر المصنوعة من السيليكون والكربون بفضل تقنية تجميع الجهد المنخفض وقدرتها العالية أن تدوم لفترة أطول، وتدعي Honor أن تقنية Low Voltage Aggregation الخاصة بها توفر زيادة في الطاقة بنسبة 240% مقارنةً بالبطارية العادية القائمة على الجرافيت في نفس الظروف.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف Honor Magic 5 Pro الذكي، الذي تم الإعلان عنه قبل الإعلان عن البطارية الجديدة، يعد الجهاز الرئيسي للشركة، ويحتوي جهاز على شاشة OLED مقاس 6.81 بوصة، ويعمل بنظام Honor MagicOS 7.1، والذي يعتمد على Android 13، ويقدم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية تتضمن كاميرا أساسية بدقة 50MP، وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 50MP وكاميرا تليفوتوغرافي أخرى بدقة 50MP، وفي المقدمة، توجد كاميرا سيلفي بدقة 12MP مصحوبة بكاميرا عمق ثلاثية الأبعاد أيضًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة