تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

واتساب ستحذف حساب كل من يستخدم نسخة غير رسمية من تطبيقها

دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

صرّح فريق واتساب مؤخرًا أنه سوف يتم حذف حسابات من يستخدم إصدارات غير رسمية من التطبيق الرسمي WhatsApp أو حتى التعديلات غير الرسمية عليه.

النسخ غير الرسمية من واتساب تهدد بحذف حسابك تمامًا أو تعليقه مؤقتًا.

مخاطر أمنية متنوعة تُجبر ميتا على إجراء للسيطرة على الحسابات غير الرسمية.

رسالة تحذير من فريق واتساب قبل الحذف النهائي.


فمن المعروف تمامًا أن واتساب يعتبر من أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا واستخدامًا على مستوى العالم، وتقوم شركة ميتا بتحديثه باستمرار سواء لتقديم ميزات جديدة أو للتأكد من خصائص الأمان والتأكد من عدم اختراقها للحفاظ على كل من أمانها وأمان المستخدم في الوقت ذاته.

ولكن في المقابل تظهر الكثير للغاية من النسخ غير الرسمية، والتي في الواقع تقدم مجموعة مميزات أكثر تجعل شعبيتها تتزايد، ولكن في المقابل تمثل خطرًا كبيرًا على كل من المستخدم وعلى شركة ميتا نفسها، لذا قررت تعليق وحذف حسابات من يستخدم هذه التطبيقات غير الأصلية للتخلص من القلق الأمني المتعلق بها.

ذو صلة

وعن طريقة حذف الحساب فإن فريق WhatsApp بيّن أن المستخدمين الذين لديهم حسابات غير أصلية سوف يتلقون رسالة في البداية تفيد تعليق الحساب مؤقتًا، والمطلوب حينها من المستخدم حذف هذا الحساب وتحميل الأصلي من متجر Play Store أو App Store، ولكن إذا استمر في استخدامه فسوف يتم الحذف نهائيًا.

لذا إذا كنت ممن لديهم WhatsApp MODDED أو أي إصدار غير رسمي آخر من واتساب فإنك تخاطر بشدة بجهات اتصالك ومحادثاتك السابقة وغيرها لحين إعادة الحساب من جديد، ولكن هذا لن يحدث إذا تناولت فورًا عن بعض التخصيصات الإضافية لهذه الإصدارات غير الرسمية واحتفظت فقط بالنسخة الأصلية والتي يأتي تحميلها مجاني تمامًا وبشكل أكثر حفاظًا على بياناتك وخصوصية هاتفك والمعلومات المتعلقة بك وجهات الاتصال لديك.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة