تريند 🔥

🤖 AI

ون بلس تكشف في حدث MWC 2023 عن هاتف Oneplus 11 Concept مع نظام تبريد غير مبسوق للهواتف الذكية!

ميس عدره
ميس عدره

2 د

كشفت شركة ونبلاس عن ميزات هاتفها الذكيذ في شحدث MWC 2023 بمدينة بارشلونة، مع تحديد آليتها الهادفة إلى رفع معايير تبريد الأجهزة المحمولة. وفقًا لونبلاس، سيعيد الهاتف الذكي القادم تعريف معيار التبريد الذي ستتطلع إليه صناعة الهواتف المحمولة من خلال تقنية Active CryoFlux على هاتف OnePlus 11 Concept.

دعم هاتف Oneplus 11 Concept القادم بتقنية التبريد CryoFlux.

سيقلّل نظام التبريد الجديد من درجة الحرارة الكلية للجهاز أثناء تشغيل الألعاب، مع ميزات أخرى تشمل الشحن.

ستعمل تقنية التبريد عبر مضخةٍ خزفية كهروضغطية تشغل مساحة صغيرة على الجزء الخلفي للجهاز.


يتعلّق الأمر بتقديم تجربة سلسة وسريعة مع مجموعة الهواتف الذكية الصينية الأصلية، من خلال تقنية Active CryoFlux التي تعدّ نسخةً مصغرة من قدرات تبريد الكمبيوتر الشخصي للألعاب، حيث سيحتوي Oneplus 11 Concept على مضخة تبريد تدفع السائل عبر الهاتف، ممّا يجعل المفهوم الجديد للهواتف القادمة جذاباً للغاية.


Oneplus 11 Concept

خلال الاختبار الداخلي للشركة، قلّل نظام تبريد Avtice Cryoflux داخل هاتف Oneplus 11 Concept من درجة الحرارة الكلية للجهاز بمقدار 2.1 درجة مئوية عند تشغيل الألعاب، من شأن ذلك أن يحسّن تجربة المستخدم أثناء ممارسة الألعاب على هاتفه المحمول. من ناحية ميزة الشحن، خفّضت تقنية التبريد الجديدة درجة حرارة الهاتف أثناء الشحن بمقدار 1.6 درجة، مع إنقاص أكثر من نصف دقيقة من الزمن اللازم لدورة الشحن الشاملة.

ذو صلة

ستعمل تقنية التبريد عبر مضخةٍ خزفية كهروضغطية على الجزء الخلفي من الجهاز. ستسمح هذه المضخة، التي تشغل مساحةً صغيرة جدّاً من الجهاز، لسائل التبريد بالدوران عبر الأنابيب دون زيادة الوزن الإجمالي أو سماكة الجهاز. بالنظر إلى الجزء الخلفي من الجهاز، سيكون من السهل جدّاً على مالكي Oneplus 11 Concept رؤية أنابيب CryoFlux Active أثناء قيامها بالتبريد، مع تدفق السائل بسلاسة حول مجموعة الكاميرات الدائرية وإحداث تأثير مشابه للهالة الزرقاء.

سيتمتّع هاتف Oneplus 11 Concept بثلاث كاميرات خلفية الأساسية منها 50MP بمستشعر IMX890، الثانية 32MP، والثالثة 48MP للتصوير بزاوية عريضة. بالإضافة إلى شاشة من نوع LTPO3 AMOLED بحجم 6.7 بوصة، ودقة +QHD مع كثافة بيكسلات 525 بكسل لكل بوصة، وأبعاد العرض 20:9 مع نسبة استحواذ 90% على الواجهة الامامية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة