تريند 🔥

🤖 AI

يدفع 500 دولار شهريًا لأطعام قططه.. اثنان منهم يحملان الرّقم القياسي في موسوعة غينيس!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

ينفق رجل من ميشيغان 400 جنيه إسترليني (500 دولاراً) شهرياً لإطعام قططه الست، اثنان منهم يحملان الرّقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس.

أطول قط، يدعى Fenrir Antares Powers، يبلغ قياسه 18.83 بوصة ويزن 36 رطلاً. والآخر يحمل رقم قياسي بأطول ذيل قطة حيّة عن طول 40.8 سم.

تمتلك القطط نظام غذائي مخصّص يشمل اللحوم النيئة، والأحماض الأمينية الأساسية للقطط، والمواد المضافة الأخرى.


ينفق ويليام باورز، وهو طبيب يبلغ من العمر 38 عاماً ما يقارب 400 جنيه إسترليني شهرياً على طعام القطط لقططه الست، اثنان منهما يحملان الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس.

يعدّ Fenrir Antares Powers أطول قط في العالم، وهو قط سافانا يبلغ 18.83 بوصة ويزن 36 رطلاً. يمتلك هذا القط شهية هائلة ويتطلب نظاماً غذائياً مخصصاً مصنوعاً في الغالب من الدّجاج النيء، جنباً إلى جنب مع المكمّلات الغذائيّة التي طوّرها ويليام لضمان صحة قططه قدر الإمكان.


بالإضافة إلى القط Fenrir، يمتلك ويليام قط آخر يحمل رقم قياسي عالمي، وهو القط Maine Coon Altair Cygnus Powers الذي يمتلك رقماً قياسياً في موسوعة غينيس لأطول ذيل بطول 40.8 سم. جنباً إلى جنب مع وجود أربعة أشقّاء آخرين؛ قطتان من البنغال، واثنان من قطط السافانا الأخرى.

القط فنرير لديه أكثر من 8900 متابع على Instagramـ وغالباً ما يقوم ويليام باصطحاب القط معه لزيارة المرضى وعناقهم، حيث يوصَف بأنّه قطّ علاجي عند توتّر المرضى أو الحاجة لإبلاغهم بالأخبار السيئة.


على الرغم من حجمه، فإن فنرير يشعر بالخوف الشّديد من الحيوانات الأخرى الّتي لا يعرفها، ويتصرّف كقطّة صغيرة.

يضيف ويليام أنّ قطط السافانا ليست مخصّصة لمن يفتقرون إلى الخبرة أو لمن يبحثون عن "حيوان أليف" برّي المظهر، لأنّ هذا النوع يمتلك احتياجات محدّدة تتطلّب الكثير من البحث والإعداد. كما يسلّط الضوء على أنّ القطط ذات السّلوك السّيئ على وسائل التواصل الاجتماعي غالباً ما تكون نتيجة لتربيتها بشكل سيئ من قبل شخص لا يفهم احتياجاتها.


ذو صلة

في الختام، يتضّح حب ويليام لأصدقائه القطط من خلال مقدار الرّعاية والاهتمام اللذين يقدّمهما لهم، بما في ذلك احتياجاتهم الغذائية الفريدة، ومساحة المعيشة المصمّمة خصيصاً، والطّريقة التي يأخذ بها فنرير لمساعدة الآخرين. بينما قد يتساءل البعض عن مقدار المال الذي ينفقه على قططه، فمن الواضح أنّها جزء مهم من حياته وتجلب له ومن حوله الفرح.


أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة