تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

يمكنك مشاهدة محتوى قناة “اقرأ” من جميع أنحاء العالم.. إعرف التفاصيل!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

في إطار مواكبة التطور التكنولوجي وعصر الرقمنة ومن منطلق شعارها "للناس كافة"، أتاحت قناة "اقرأ" الفضائية اليوم لمتابعيها في جميع انحاء العالم مشاهدة البث المباشر وكافة برامجها المختلفة من خلال منصتها الرقمية "تطبيق اقرأ.

إذًا من اليوم أصبح بإمكانك متابعة كافة المحتوى الديني الثري عَبر هذه المنصة، على منصتي "GooglePlay" و"App Store"، بالإضافة للموقع الإلكتروني الخاص بها خلال شهر رمضان الفضيل لهذا العام ويستمر طوال شهور السنة.


يجدر الإشارة بأن هذا التطبيق الإلكتروني يمكنك استخدامه بشكل مجاني، كما يتيح مزايا التصفح السهل والسريع مع جودة عالية في الصورة المنتقاة، وخصائص إضافية منها تخطي المقدمة والتحكم في عرض البرنامج بحسب تفضيلك، من حيث التوقف واستكمال المشاهدة.

ذو صلة

وتشمل هذه المنصة برامج اقرأ في رمضان من خلال اختيار ميزة "رمضان الخير"، بالإضافة إلى كافة قنوات اقرأ الفضائية واقرأ الدولية، قناة القرآن الكريم وقناة مناجاة كما يمكنهم مشاهدة أرشيف القناة من خلال مختارات 1 ومختارات 2.

وكانت قناة "اقرأ" قد قررت إطلاق المنصة الرقمية بالتزامن مع إطلاق دورتها البرامجية رمضان 2023 "رمضان الخير" تماشيًا مع خطتها لتطوير محتوى القناة والبرامج وجميع وسائل التواصل التابعة لها خلال عام 2023 وسط منافسات القنوات الفضائية ومنصات بث المحتوى بحسب الطلب خلال الماراثون الرمضاني.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة