تريند 🔥

🤖 AI

يُشاع أن Vivo ستطلق هاتفًا جديدًا قابل للطي لمنافسة Galaxy Z Flip

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

يُقال إن الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية Vivo تستعد لإطلاق هاتف جديد قابل للطي، X Flip، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن شركة Tipster Snoopy Tech. ومن المتوقع أن يكون الجهاز على شكل صدفي قابل للطي، على غرار Samsung Galaxy Z Flip 4 و Motorola's Razr 2022.

Vivo تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي جديد يحمل اسم X Flip.

يتوقع أن يكون الهاتف الجديد منافساً لأجهزة Samsung Galaxy Z Flip 4 و Motorola Razr 2022.

سيتميز الهاتف بتحسينات في الكاميرا وشاشة غطاء أكبر وشحن أسرع وبطارية أكبر، ومن المرجح أن يكون متاحاً في الأسواق الصينية والآسيوية.


يُشاع إنVivo، التي أطلقت سابقًا Vivo X Fold و X Fold Plus في عام 2022، وكلاهما لم يتم توفيرهما عالميًا، تركز بشدة على قدرة الكاميرا في هاتفها الجديد X Flip.

وبينما تحتوي سلسلة Oppo Flip N2 حاليًا على أفضل الكاميرات القابلة للطي، فمن المتوقع أن تقدمVivo، التي تركز أيضًا بشكل كبير على قدرة الكاميرا في هواتفها، وظائف مماثلة. كما تشمل الميزات الأخرى الممكنة لـ X Flip شحن أسرع وبطارية أكبر وشاشة غطاء أكبر.

ذو صلة

من غير المؤكد ما إذا كان سيتم إصدار X Flip خارج الصين والأسواق الآسيوية الأخرى، مما يترك Oppo الأول القابل للطي المتاح دوليًا و OnePlus القادم القابل للطي للعمل في مناطق أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، لم تعلن Vivo عن أي أحداث قادمة حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر أنه بينما تتمتع Samsung بميزة المحرك الأول، فإن Vivo تركيز على وظائف الكاميرا المحسنة والميزات الإضافية المحتملة وهذا قد يجعل X Flip خيارًا جذابًا للمستهلكين. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان الجهاز سيكون متاحًا عالميًا أم مقصورًا على أسواق معينة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة