الحلقات الأخيرة من الموسم الخامس عشر والأخير من مسلسل Supernatural على نتفيلكس الآن 
0

اختتم مسلسل Supernatural موسمه الأخير على The CW وقد عرض للتو على Netflix  مما يعني أنه يمكنك مشاهدة كل حلقة من المسلسل الآن على Netflix.

تمت إضافة غالبية الموسم الخامس عشر من Supernatural إلى Netflix ففي الخامس من يونيو 2020، لكن المنصة كانت تفتقد الحلقات من 14 إلى 20.

كما هو الحال مع العديد من العروض الأخرى، تم قطع  تصوير الموسم الخامس عشر من Supernatural بسبب جائحة COVID-19 المستمر الذي أغلق العديد من العروض بما في ذلك العديد من مسلسلات CW التي تعمل عادةً على جداول تصوير أقصر بكثير للإصدار من مقدمي الخدمات الآخرين.

قبل وصول المسلسل إلى Netflix، يجب بثه على The CW، صاحب المسلسل الأصلي  كما عرفنا منذ فترة، كان الموسم الخامس عشر الجزء الثاني جزءًا من مسلسلات خريف 2020. وعاد المسلسل لحلقاته الأخيرة في 8 أكتوبر مع الحلقات السبع الأخيرة.

نعلم أيضًا أن الحلقة الأولى من الحلقات السبع الأخيرة تم بثها في 8 أكتوبر 2020. الحلقة الأخيرة، والتي كانت مدتها ساعتان خاصًا تم بثها في 19 نوفمبر، 2020.

بعد ذلك، وفقًا لصفقة إنتاج CW التي تم إقرارها في عام 2016 مع Netflix، صدرت الحلقات النهائية للمسلسل ووصلت في النهاية إلى Netflix (وإن كان ذلك بدون ضجة كبيرة) في 27 نوفمبر 2020 بعد 8 أيام فقط من البث النهائي.

أقرأ أيضًا: مسلسلات رائعة لم تأخذ حقها من الشهرة في عالمنا العربي

0

شاركنا رأيك حول "الحلقات الأخيرة من الموسم الخامس عشر والأخير من مسلسل Supernatural على نتفيلكس الآن "