الحلقات الأخيرة من الموسم الخامس عشر والأخير من مسلسل Supernatural على نتفيلكس الآن 

الحلقات الأخيرة من الموسم الخامس عشر والأخير من مسلسل Supernatural على نتفيلكس الآن 
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

اختتم مسلسل Supernatural موسمه الأخير على The CW وقد عرض للتو على Netflix  مما يعني أنه يمكنك مشاهدة كل حلقة من المسلسل الآن على Netflix.

تمت إضافة غالبية الموسم الخامس عشر من Supernatural إلى Netflix ففي الخامس من يونيو 2020، لكن المنصة كانت تفتقد الحلقات من 14 إلى 20.

كما هو الحال مع العديد من العروض الأخرى، تم قطع  تصوير الموسم الخامس عشر من Supernatural بسبب جائحة COVID-19 المستمر الذي أغلق العديد من العروض بما في ذلك العديد من مسلسلات CW التي تعمل عادةً على جداول تصوير أقصر بكثير للإصدار من مقدمي الخدمات الآخرين.

قبل وصول المسلسل إلى Netflix، يجب بثه على The CW، صاحب المسلسل الأصلي  كما عرفنا منذ فترة، كان الموسم الخامس عشر الجزء الثاني جزءًا من مسلسلات خريف 2020. وعاد المسلسل لحلقاته الأخيرة في 8 أكتوبر مع الحلقات السبع الأخيرة.

نعلم أيضًا أن الحلقة الأولى من الحلقات السبع الأخيرة تم بثها في 8 أكتوبر 2020. الحلقة الأخيرة، والتي كانت مدتها ساعتان خاصًا تم بثها في 19 نوفمبر، 2020.

بعد ذلك، وفقًا لصفقة إنتاج CW التي تم إقرارها في عام 2016 مع Netflix، صدرت الحلقات النهائية للمسلسل ووصلت في النهاية إلى Netflix (وإن كان ذلك بدون ضجة كبيرة) في 27 نوفمبر 2020 بعد 8 أيام فقط من البث النهائي.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة

نوع من الخضروات موجود في كل طبخ يمكن أن يخفض مستوى السكر في الدم بنسبة %50

يعاني واحد من كل 10 أشخاص فوق سن 40 في المملكة المتحدة الآن من مرض السكري من النوع 2، وهو حالة تسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم. ومع ذلك ، هناك نوع واحد من الخضروات الشائعة التي يمكن أن تخفض مستويات السكر في الدم بنسبة 50 في المائة - ويمكن أن تصبح "استخدامًا محتملًا" في علاج مرضى السكري.

لا يستطيع الأشخاص المصابون بداء السكري من النوع 2 إنتاج الأنسولين الكافي من البنكرياس لتنظيم نسبة السكر في الدم ، مما يعني أن نسبة السكر في الدم يمكن أن تصل إلى مستويات عالية بشكل خطير.

ومع ذلك ، كشفت النتائج من عام 2015 ، والتي تم تقديمها في الاجتماع السنوي رقم 97 لجمعية الغدد الصماء في سان دييغو ، أن مستخلص بصلة البصل يمكن أن "يخفض بشدة" ارتفاع نسبة السكر في الدم ومستويات الكوليسترول الكلية عند إعطائه جنبًا إلى جنب مع عقار ميتفورمين المضاد لمرض السكر.

قال مؤلف الدراسة الرئيسي أنتوني أوجيه من جامعة ولاية دلتا في أبراكا بنيجيريا في ذلك الوقت: "البصل رخيص ومتوفر ويستخدم كمكمل غذائي. لديه القدرة على استخدامه في علاج مرضى السكري ".

اختبر الباحثون النظرية على الفئران. فتم إعطاء ثلاث مجموعات من الفئران المصابة بداء السكري المستحث طبيًا جرعات مختلفة من مستخلص البصل لمعرفة ما إذا كان سيعزز تأثير الدواء.

كانت الجرعات 200 مجم و 400 مجم و 600 مجم لكل كيلوجرام من وزن الجسم. كما أعطى الباحثون العقار والبصل لثلاث مجموعات من الفئران غير المصابة بمرض السكر مع مستوى طبيعي من السكر في الدم.

ووجدت الدراسة أنه من بين الفئران المصابة بداء السكري ، فإن أولئك الذين تناولوا 400 مجم و 600 مجم لكل كيلوغرام من وزن الجسم "قللوا بشدة" مستويات السكر في الدم بنسبة 50 في المائة و 35 في المائة على التوالي مقارنة بمستوى خط الأساس.

كما خفضت مستخلصات البصل من مستوى الكوليسترول الكلي في الفئران المصابة بداء السكري ، مع تأثير 400 مجم و 600 مجم.

ووجدت الدراسة أيضًا أن مستخلص البصل أدى إلى زيادة الوزن بين الفئران غير المصابة بمرض السكر ، ولكن ليس الفئران المصابة بداء السكري.

أوضح أوجية أن "البصل ليس عالي السعرات الحرارية". ومع ذلك ، يبدو أنه يزيد من معدل الأيض ، وبالتالي يزيد من الشهية ، مما يؤدي إلى زيادة التغذية.

حتى اليوم لم يتم التوصل إلى الآلية التي أدى بها البصل إلى خفض نسبة الجلوكوز في الدم. وليس لدينا تفسير حتى الآن.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

الملياردير إيلون ماسك صرّح أنّه يساعد والده المفلس بشرط واحد!

قال الملياردير إيلون ماسك إنه وشقيقه قاما بتمويل والدهما إيرول ماسك منذ أن أفلس ماليًا في التسعينيات بشرط واحد.

في تغريدة، كتب إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، "لقد دعمناه أنا وأخي ماليًا وعائلته الكبيرة في جنوب إفريقيا منذ ذلك الحين بشرط ألا يفعل أشياء سيئة. لسوء الحظ، فعل أشياء سيئة".

ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما الذي قصده الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX بـ "الأشياء السيئة".

غالبًا ما شارك قطب التكنولوجيا معلومات حول علاقته المثيرة للجدل مع والده. في مقابلة مع مجلة رولينج ستون، وصف إيلون ماسك والده بأنه "إنسان رهيب". في مقابلة عام 2017، قال ماسك للمجلة، "لقد فعل كل شيء شرير تقريبًا يمكن أن تفكر فيه".

كان ماسك يرد على ثريد على تويتر بدأه روبرت رايش، وزير العمل الأمريكي السابق، بأن "المليارديرات العصاميين هم أسطورة".

قال رايش في تغريدة له على تويتر إن إيلون ماسك جاء من عائلة تمتلك منجم الزمرد بجنوب إفريقيا. كما ذكر رايش أيضًا أسماء مليارديرات آخرين مثل مؤسس أمازون جيف بيزوس ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس في منصبه، وقال إنهم يعتمدون على الآخرين في البداية. وقال رايش "المليارديرات العصاميين هم مجرد أسطورة.

وأضاف: "غالبًا ما يتم تصوير أصول المليارديرات العصاميين على أنهم "صعدوا" من الفقر إلى الثراء، إلى القمة لا يعتمدون إلا على العزيمة الشخصية والشجاعة للمخاطرة - مثل ترك الجامعة أو بدء عمل تجاري في مرآب ".

انتقد ماسك الرايخ بسبب تحريف خلفيته في المنشور. كتب ماسك على تويتر ردًا على منشور الرايخ: "أنت أحمق وكاذب". علاوة على ذلك، أرفق إيلون ماسك رابطًا إلى منشور Substack كتبه جيريمي أرنولد، والذي فضح الادعاءات بأن ماسك نشأ ثريًا.

قام والد ماسك مؤخرًا، إرول، لمحة عن الترتيبات المالية للعائلة خلال مقابلة أجريت مؤخرًا مع محطة الإذاعة الأسترالية KIIS FM.

في تلك المقابلة، قال إيرول: "نحن أسرة مقتصدون وبخيلون للغاية. إذا كنت أرغب في إنفاق أي شيء، يجب أن أجيب على 100 سؤال عن السبب".

في المقابلة ذاتها قال إيرول إنّه ليس فخورًا بماسك فهو متأخر بإنجاز الكثير.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

عالم أسترالي يزعم أنه اكتشف لغز مثلث برمودا!

قال العالم كارل كروشيلنيكي، إنه تمكن من اكتشاف لغز مثلث برمودا، ورجح ألا يكون الأمر تابعًا لأمور خارقة للطبيعة.
كروشيلنيكي، وضع نظرية مفادها، أنه لا يوجد لغز منذ البداية، لافتًا النظر أن السر وراء اختفاء العديد من السفن والطائرات من غير أي أثر في المثلث، لا يتعلق بالأجانب ولا بمدينة أطلانتس المفقودة.

العالم الأسترالي، يرى أنه لا يوجد أي قوة خارقة تقف وراء اختفاء السفن أو الطائرات في مثلث برمودا، عازيًا السبب للأخطاء البشرية وسوء الأحوال الجوية في المنطقة.

ويمتد مثلث برمودا الذي يدعى، مثلث الشيطان على مساحة أكثر من 700 ألف كيلو متر مربع من المحيط الأطلسي، في منطقة بحرية مزدحمة، ما دفع العالم للقول إن حالات الاختفاء ليست خارجية عن المألوف.

وأضاف أن مثلث برمودا قريب من خط الاستواء، وهناك حركة مرور كبيرة بالقرب منه، علمًا أن عدد حالات الاختفاء في مثلث برمودا، يعتبر نفسه في أي مكان آخر في العالم على أساس النسبة المئوية، وفقًا لخفر السواحل الأميركي.

العالم الأسترالي الذي يعمل في جامعة سيدني، قدم تفسيرات وصفها بالبسيطة لفقدان الرحلة 19، التي بدأت التكهنات حول المثلث عام 1945، حين انطلقت خمس قاذفات طوربيد تابعة للبحرية الأميركية، في رحلة تدريبية لمدة ساعتين فوق الأطلسي.

سرعان ما فقد الاتصال بهم، واختفت الطائرات الخمس دون العثور على أي أثر لهم أو لأفراد الطاقم وعددهم 14.
لاحقًا خرجت طائرة مائية للبحث عن الطائرات، إلا أنها اختفت تماما مع طاقمها البالغ عددهم 13 شخصًا.

العالم الأسترالي، يرى أن الموج الذي بلغ ارتفاعه حينها 15 مترًا ربما يكون السبب، وبالتالي فإن الاختفاء سببه خطأ بشري كما قال.

كروشيلنيكي، تابع يتحدث عن فرضية فقدان طائرة البحث، وقال إنها شوهدت وهي تنفجر في السماء.

العالم الأسترالي، اعتبر أن نظريات الاختفاء، مجرد مفاهيم سخيفة، خصوصًا حين يقال اختفاء الطائرات والسفن في الثقب الأسود أو الالتواء الزمني داخل المثلث.

وهناك العديد من النظريات حول لغز مثلث برمودا، بينها الانبعاث المتفجر لغاز الميثان من أعماق المحيط، والتي من الممكن أن تؤدي إلى إطلاق عمود عملاق من الغاز يسبب فقاعات في مياه البحر كما لو أنه يغلي، ويتسبب بإغراق السفن، أو يرتفع إلى السماء ما يؤدي لإغراق الطائرات، حتى أن أحد علماء المسح الجيولوجي، في الولايات المتحدة، قال إنها نظرية منطقية.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.