نتفلكس تستحوذ على أكثر من نصف جوائز الغولدن غلوب في فئات المسلسلات
0

أمضت Netflix ليلة مثمرة في Golden Globes مع مسلسلات The Crown و The Queen’s Gambit حيث تم ترجمة هذه العناوين إلى جوائز كثيرة.

فازت Netflix بستة من 11 جائزة تلفزيونية معروضة، حيث فازت Amazon و Apple بجائزة واحدة بينما العملاق نتفلكس استحوذ على 73٪ من المكاسب في فئات الشاشات الصغيرة.

أقرأ أيضًا: ما هي علاقة زيادة اشتراكات نتفلكس بمستقبل الأعمال السحابية؟

لقد تفوقت على أدائها لعام 2019، عندما قام مسلسل The Kominsky Method بالحصول على ثلاث جوائز.

في العام الماضي، صدت HBO ضغوط Netflix لكنها لم تتمكن من القيام بذلك هذا العام، على الرغم من أنها كانت تفتقد إلى ترشيحات لعروض مثل I May Destroy You وفريق Lovecraft Country.

تأتي انتصارات نتفلكس خلال 12 شهرًا ما يشهد بأن جائحة Covid-19 سلطت مزيدًا من الضوء على الخدمات الرقمية بشكل عام. سجلت نتفلكس 20 ترشيحًا في فئات Globes TV (و 42 بالشكل الشامل)، لذا فإن الحصول على ستة كان إنجازًا كبيرًا، لا سيما في عدد من الفئات التي كانت فيها تنافس نفسها بشكل أساسي.

إيما كورين، على سبيل المثال، حصلت على أول فوز تلفزيوني على Netflix لتقديمها شخصية الأميرة ديانا في The Crown، بفوزها على أوليفيا كولمان، التي لعبت دور حماتها في الدراما الملكية، بالإضافة إلى مسلسلات راتشد ومنافسته لمسلسل أوزارك.

جوش أوكونور، الذي لعب دور إيما كورين، الأمير تشارلز، تغلب على جيسون بيتمان من أوزارك، وجيليان أندرسون، في دور مارغريت تاتشر، تغلبت على ولية العهد من مسلسل التاج هيلينا بونهام كارتر وكذلك سينثيا نيكسون من راتشيد وجوليا غارنر.

فازت Anya Taylor-Joy بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل محدود أو قصير، متفوقة على نظيرتها Shira Haas في نتفلكس من مسلسل Unorthodox، كما تغلب The Queen’s Gambit على نفس المسلسل في فئة المسلسلات المحدودة.

فازت Apple TV + بأول جائزة Golden Globe مع Jason Sudeikis، جاء ذلك بعد أن حصلت شركة التكنولوجيا على ثلاثة ترشيحات العام الماضي لمسلسل The Morning Show.

أقرأ أيضًا: ديزني بلس تستعد بعشر مشاريع أوربية (أفلام + مسلسلات) تنافس عبرها نتفلكس

0

شاركنا رأيك حول "نتفلكس تستحوذ على أكثر من نصف جوائز الغولدن غلوب في فئات المسلسلات"