مغسلة حمام تتنبأ بنتائج كأس العالم والغريب أن تنبؤاتها منطقية!

مغسلة حمام تتنبأ بنتائج كأس العالم والغريب أن تنبؤاتها منطقية!
داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

إن كنت تعتقد أن العمل الوحيد لمغسلة الحمام هو غسل اليدين بعد قضاء الحاجة، انتظر لتعرف أنها تستخدم حاليًا لتوقع من سيكون الفائز بمونديال قطر 2022، ولله في خلقه شؤون.

  • ابتكار طريقة فريدة لتوقع الفائز بمونديال قطر
  • قطر ستفوز على ويلز
  • المباراة النهائية ستكون بين فرنسا والبرازيل

وبينما تعتمد العديد من الشركات والمواقع على الذكاء الصنعي في توقع الفائز، وبينما يعتمد المحللون الرياضيون على تحليل لعب الفرق المشاركة والتوقع من سيكون الفائز، فإن موقع Give Me Sport الرياضي قرر الخروج بطريقة جديدة ومسلية يعتمد فيها على مغسلة الحمام والحظ لتوقع الفائز.

ونشر الموقع المختص بالرياضة تسجيلًا مرئيًا، ظهر فيه عدة كرات تحمل رمز المنتخبات التي تشارك في المونديال الذي سينطلق يوم الأحد القادم، ثم رميها في مغسلة الحمام ومن تنجح كرته أولًا بإغلاق بالوعة المغسلة سيكون المتأهل.

فيديو يوتيوب

وجاءت نتيجة اللعبة المضحكة فريدة من نوعها، حيث تنبأت تأهل منتخبي قطر والسنغال عن المجموعة الأولى، بينما عن المجموعة الثانية سيتأهل منتخبا إنكلترا وويلز، وفي المجموعة الثالثة ستتأهل كل من بولندا والأرجنتين، وأما المجموعة الرابعة فتوقعت المغسلة أن يتأهل فيها منتخبي أستراليا وفرنسا.

ذو صلة

والخامسة كل من كوستاريكا وألمانيا، وجاءت كندا والمغرب في السادسة، والبرازيل مع صربيا في السابعة، والمجموعة الأخيرة توقعت المغسلة أن يتأهل فيها كل من غانا والأوروغواي.

واستمرت المغسلة بالتوقعات، حيث توقعت في الدور السادس عشر تأهل إنكلترا متغلبة على السنغال، والأرجنتين على حساب أستراليا، والبرازيل يفوز على غانا، والمغرب يفوز على ألمانيا، بينما يفوز منتخب قطر على ويلز، وكوستاريكا على كندا، وفرنسا على بولندا، كذلك تفوز صربيا على الأورغواي.

ولم تغفل المغسلة توقع دور الربع نهائي، حيث توقعت المغسلة فوز إنكلترا على الأرجنتين والبرازيل على المغرب، وكوستاريكا على صربيا، وفرنسا على قطر، لتصل التوقعات إلى النصف دور النهائي الأول، حيث ستتأهل البرازيل بعد فوزها على إنكلترا، وفي النصف النهائي الثاني ستفوز فرنسا على كوستاريكا.

والمباراة النهائية ستكون وفق التوقعات بين البرازيل وفرنسا، ليس هذا فحسب، بل علقت كرتا المنتخبين في بالوعة المغسلة، ما يعني انتهاء المباراة بالتعادل، لذا قام شخصان برمي الكرتين مرة أخرى على اعتبار أنها ركلات ترجيحية لتفوز البرازيل بكأس العالم في النهاية وفق توقعات مغسلة الحمام.

وتبقى تلك التوقعات مجرد لعبة ترفيهية لجذب الانتباه والاهتمام والحصول على مشاهدات، بينما ستكون الملاعب ومهارة المنتخبات الوحيدة التي ستقرر الفائز في البطولة القادمة.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة