عودة العمل في فيلم A Quiet Place Part II وتأجيل العرض مرة أخرى 
0

قامت شركة باراماونت مرة أخرى بنقل تاريخ إصدار الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place.  الجزء الثاني من فيلم الرعب / الإثارة سيعرض في 17 سبتمبر 2021.

الموعد الجديد هو الرابع لافتتاح الفيلم. كان من المقرر أصلاً افتتاح فيلم استوديو Paramount في دور العرض الأمريكية في 20 مارس 2020، وهو تاريخ أصبح غير عملي بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

من هناك، تم نقله إلى 4 سبتمبر 2020، لكن الفيلم خرج عن مساره بسبب استمرار تفشي الفيروس. تم إرساله بعد ذلك إلى أبريل 2021، حيث انتشرت التكهنات بأن الفيلم سيعرض على خدمة بث ViacomCBS. الآن، مرة أخرى عاد الفيلم للعرض المسرحي.

في موضعه الجديد، سيكون الفيلم في مواجهة Death on the Nile من استوديو تونتثيث سينشري، و من يونفيرسال فيلم The Boss Baby: Family Business و وفيلم سوني The Man From Toronto.

في الجزء الثاني الذي أخرجه جون كراسنسكي، يجب على عائلة أبوت الآن مواجهة أهوال العالم الخارجي وهم يقاتلون من أجل البقاء في صمت. حيث أُجبروا على المغامرة في المجهول، وأدركوا أن المخلوقات التي تصطاد بالصوت ليست التهديدات الوحيدة الكامنة.

كان الجزء الأول من A Quiet Place بمثابة نجاح كبير لشركة Paramount في عام 2018، حيث سجل 188 مليون دولار في الولايات المتحدة وأكثر من 340 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

أقرأ أيضًا: أراجيك فن تقدم لك أفضل المسلسلات الأجنبية في الألفية الثالثة – الجزء الأول

0

شاركنا رأيك حول "عودة العمل في فيلم A Quiet Place Part II وتأجيل العرض مرة أخرى "