مسلسل دراما كوين أبلة فاهيتا
0

الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا خرجت من رحم اليوتيوب إلى عالم البرامج التلفزيونية، وحققت الشهرة بشكل متوالي جعل محطتها التالية هي منصة نتفلكس الألكترونية، ولكن هذه المرة لم يكن ذلك في شكل برنامج حواري مع كبار النجوم، ولكن في مسلسل من 6 حلقات بعنوان دراما كوين، حيث قامت فيه الأبلة بدور البطولة مع ابنتها الدمية كارو وابنها الدمية بودي، والممثلين دنيا ماهر وباسم سمرة.

تبدأ أحداث المسلسل في مسرح أبلة فاهيتا وهي على استعداد لتقديم أستعراضها “إيزيس” الذي تتحضر له بفستان أنيق ثمين، ولكن سريعًا ما ينقلب الحفل إلى فضيحة عندما تنسى الأبلة إرتداء الفستان، وتظهر عارية تمامًا، ومن هنا تبدأ حياتها في التدهور وتلفظها الأضواء بعد فضيحة كبيرة تدمر حياتها، ولا يعود أمامها لإطعام صغارها سوى اللجوء إلى أحد الرجال اللحوحين أصحاب الملاهي الليلية، والذي يحاول استغلالها لإمضاء عقد للرقص في ملهاة وفجأة يقتل الرجل وتصبح الأبلة هي المتهمة الوحيدة ومن هنا تبدأ الرحلة.

احتل المسلسل رقم 1 في تريند مصر اليوم على نتفلكس، ليصبح الأعلى مشاهدة، وهو أمرًا محسومًا مسبقًا، فحتى غير محبي الأبلة ومتابعيها سيرغبون في معرفة ماذا ستقدم في المسلسل الجديد، وثاني الأعمال المصرية من إنتاج نتفلكس بعد مسلسل ما وراء الطبيعة.

تم تقديم شخصية أبلة فاهيتا على الإنترنت في عام 2010. ظهرت في البرنامج مع باسم يوسف، ثم في عام 2014 عرض برنامج أبلة فاهيتا على الهواء مباشرة من دوبلكس على قناة سي بي سي. أكسبتها سمعة الأرملة اللعوب بلسانها الحاد وروح الدعابة الشديدة وتحديها الواضح للمحرمات الكثير من العشاق والكارهين. وعلى الرغم من كونها دمية محبوبة من قبل الأطفال استضافت عرضًا للبالغين كان مثار جدل لها. وأصبحت المذيعة الأعلى أجراً في الشرق الأوسط!

الشخصية لديها ابنة، كارو (كاركورا) تعاملها بطريقة صعبة لتخويفها لعالم قاس. ابنها هو بودي، المفضل لديها، وهذه العلاقة تفتح بابًا للدراما في المسلسل، حيث تصبح المعاملة السيئة من الأبلة للأبنة كارو سببًا للعديد من التغيرات المحورية في الأحداث.

أقرأ أيضًا: نتفلكس تحارب مشاركة الحساب الواحد مع أكثر من شخص

0

شاركنا رأيك حول "أبلة فاهيتا تغزو المنصات الألكترونية بمسلسل دراما كوين على نتفلكس"