تريند 🔥

🤖 AI

هل “اَدم” توكسيك في مسلسل “الهرشة السابعة”؟.. الفنان محمد شاهين يجيب لـ “أراجيك”

الفنان محمد شاهين يتحدث لأراجيك فن عن كواليس الهرشة السابعة
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

لا يزال اسم النجم محمد شاهين متصدرًا صفحات السوشيال ميديا خلال شهر رمضان الفضيل، بسبب دوره بمسلسل "الهرشة السابعة" مضيفًا نجاحًا مختلفًا لرصيده الفني؛ والذي اشترك ببطولته بجانب الفنانين أمينة خليل، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود.

أثارت الدراما الاجتماعية ذات الـ 15 حلقة، حالة من النقاشات والتساؤلات حول العلاقات الإنسانية و"الملل الزوجي" الذي قد يحول دون اكتمال سعادة الحياة الأسرية، وعما إذا كان هناك طرف سام متسبب في تعكير صفو العلاقة لصالح المهام الزوجية.

وبسؤاله عما لقبه بعض رواد السوشيال ميديا به: "هل "اَدم" توكسيك؟"، يجيب محمد شاهين نافيًا رؤيته للشخصية الدرامية كذلك؛ فهو إنسان يمتلك مشاعر حقيقية، ينجرح ويبكي ويدعم ويتأثر، يقدر أسرته وبيته ويحب زوجته "نادين/أمينة خليل" خلال 22 عامًا، وعلى الطرفين احترام التغييرات التي تحدث لكل شخصية كل 3 سنوات بحسب اكتساب الخبرات.

يشير إلى أن انقسام الاَراء حول سلوك "نادين/أمينة خليل" تجاه زوجها وعائلتها من قِبل السيدات يعود لسبب اختلافهن فبعض السيدات تناصر "اَدم" لحبهم للطريقة التي يعامل بها "نادين" من حنية وطبطبة، وأخريات تعارضن تصرفاتها على الرغم من معايشتهن لنفس حالتها، مضيفًا أن شخصية "اَدم" تختلف كثيرًا عنه وتتفق معه في "حب العمل" فقط.

يوضح الفنان المصري في تصريحات صحفية لـ "أراجيك"، أن الأزمات الزوجية تشتعل بين "اَدم ونادين" ضمن أحداث "الهرشة السابعة"؛ نتيجة لقلة استماعهما الجيد لبعضهما بعضًا وبالتبعية قلة التفاهم؛ إذ كان من المفترض حسم مواقفهما من خلال المواجهات المباشرة لكن "اَدم" كان يؤجل هذه الخطوة ويفضل تطييب خاطر "نادين" بدلًا من المصارحة في أثناء البكاء.

يلفت إلى أن "الهرشة السابعة" يقدم دراما واقعية قريبة للناس وحياتهم الحقيقية، موضحًا أنه استعان بخلفية شقيقه الحقيقية وصديقه المقرب عن الزواج في أثناء تحضيره لشخصية "اَدم" بالمسلسل، خاصة أنه لم يتزوج أو ينجب بعد، مشيرًا إلى أن "أخاه خالدًا" متزوج منذ 9 أعوام فهو تخطى هذه المرحلة بنجاح.

وعن تصوير أصعب مشاهده بمسلسل "الهرشة السابعة" والتي كان يبكي فيها بالشارع ويركل "كاوتش السيارة" بسبب شعوره بمكاشفته لجروحه وحزنه لتركه زوجته، يوضح أن الكواليس جاءت كوميدية للغاية على النقيض من الدراما التي تميز المشهد نفسه؛ إذ ازدحمت الجماهير حوله متسائلة: "إنت بتعيط في الشارع ليه يا محمد شاهين؟".

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن مسلسل "الهرشة السابعة" من بطولة نخبة من الممثلين المصريين؛ اشترك في كتابته للشاشة دينا نجم، وراجية حسن، وندى عزت، بإشراف ورشة سرد بقيادة السيناريست مريم نعوم، وهو من إخراج كريم الشناوي.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة