شاهد الممثل آدم ساندلر بعمر 54 سنة يجابه الشباب في كرة السلة وينال إعجاب الآلاف!
0

النجم آدم ساندلر – Adam Sandler هو أحد الممثلين القديرين في صناعة السينما الأمريكية. تنوعت أدواره بين الكوميديا والدراما والعديد من التصنيفات الفنية الأخرى، إنه فنان شامل ولم يحصر نفسه في قالب سينمائي معين، ولذلك يلقى قبولًا بين الصغار والكبار على حدٍ سواء؛ خصوصًا أن أفلامه الكوميدية تجمع العائلة أمام شاشة واحدة في كل وقت، وسلسلة أفلام Grown Ups خير مثال.

آدم ساندلر يجابه شباب كرة السلة في فيديو شاهده الملايين!

مؤخرًا تم تداول فيديو جديد على السوشيال ميديا لآدم وهو يلعب كرة السلة مع مجموعة من الشباب، ويبدو في الفيديو أنه يعاني بعض الشيء بعمره الحالي في التعامل مع حيوية الشباب، ولذلك اكتفى بتمرير كرة السلة إلى أحدهم، وقام الأخير بالتسديد والفوز بالنقاط. تم استقبال الفيديو بمزيج من المديح والحفاوة من شرائح مختلفة للمتابعين على مستوى العالم.

https://twitter.com/APOOCH/status/1394144919351070722

الجدير بالذكر أن الفيديو نُشر على الحساب الرسمي للسيد أنثوني بوتشيو – Anthony Puccio، وهو المسؤول عن تغطية أخبار الـ NBA الخاصة بكرة السلة لوكالة Front Office Sports الرياضية. شاهد الفيديو أكثر من 2.7 مليون شخص، حصل على 20 ألف إعجاب، 2200 إعادة تغريد، وآلاف الآلاف من التعليقات الإيجابية والتي تقول مجملًا أنه من الرائع كون آدم ساندلر مهتمًا بصحته وحياته الرياضية في ذلك السن، وحتى أنه لم يجد مشكلة في اللعب مع شباب بالتأكيد أفضل منه بدنيًّا في اللعبة.

العامل الرئيسي الذي جذب انتباه الناس للفيديو أو أن ما قام به آدم فعليًّا يتوافق مع سلسلة أفلام Grown Ups الكوميدية التي قدمها منذ أكثر من 10 سنوات، والتي مثل فيها دور رجل بالغ قرر العودة إلى حياة الشباب من جديد وانخرط في نشاطات المراهقين ليستعيد سحر الماضي؛ لكن انقلب كل شيء رأسًا على عقب وباتت حياته كوميدية إلى أقصى حد.

آخر أعمال آدم ساندلر في صناعة السينما

عمل آدم ساندلر على العديد من الأفلام المميزة في الأعوام الأخيرة، لكن لعل أفضل أعماله مؤخرًا هو فيلم Uncut Gems من إنتاج نيتفليكس، والذي قام فيه بدور تاجر مجوهرات انخرط في الإجرام من أجل تسديد الديون والإبقاء على حياة نفسه، وحياة من يحبهم. أدى آدم الدور بعبقرية شديدة، وأثبت للجميع أنه لا يستطيع فقط تجسيد أدوار الكوميديا والدراما، بل أيضًا لديه قدرة ملحوظة على أداء أدوار الأكشن والحركة بالرغم من كِبر سنه.

شاهد الممثل آدم ساندلر بعمر 54 سنة يجابه الشباب في كرة السلة وينال إعجاب الآلاف!

نجاح الفيلم بالتبعية أدى إلى اعتماد آدم من قِبل نيتفليكس كممثل في أكثر من مشروع، وآخرهم هو فيلم Hubie Halloween من إنتاج نفس المنصة، والذي يسرد قصة شخص يعتبر أضحوكة كبار وصغار البلدة، لكن يحدث ما لم يكن في الحسبان ويصير فجأة هو منقذ الجميع في احتفال الهالوين!

ملخص تاريخ الفنان الكوميدي صاحب اللمسة الدرامية

وُلد آدم ساندلر في 9 سبتمبر 1966، عمل في التمثيل والغناء وكتابة السيناريو وحتى الإنتاج السينمائي، كان حجر زاوية في برنامج Saturday Night Live الشهير في الفترة من 1990 وحتى 1995، وتقدر ثروته بـ 420 مليون دولار في 2020، حتى أن قامت نيتفليكس مؤخرًا بالتعاقد معه على 4 أفلام دفعة واحدة بإجمالي 250 مليون دولار بالتمام والكمال.

خلال مسيرته الفنية قدم أعمالًا مميزة في الكوميديا بالتحديد مثل Billy Madison بعام 1995، Wedding Singer بعام 1998، The Longest Yard بعام 2005، وآخرهم Hubie Halloween بعام 2020 مع نيتفليكس. وحسب تصريحات موقع IMDb العالمي؛ فآدم يعمل حاليًّا على فيلمين جديدين بمرحلة ما بعد الإنتاج، وهما Hustle الذي بدأ فيه بعام 2020، و Spaceman الذي لم يتم التصريح عن ميعاد بدء العمل عليه بعد.

بالمجمل يمكن القول أن آدم ساندلر من الممثلين أصحاب الرصيد الفني الكبير فعلًا، استطاع دخول قلوب الناس بسهولة على مدار سنين طويلة، وما زال مستمرًا في تقديم الجديد مع كل يوم يمر. رجل تمكن من الاستمتاع بحياته إلى أقصى حد، مقدمًا دفعة حقيقية لكِبار السن لبدء ممارسة الرياضة من جديد، وأن العمر ليس عذرًا للتكاسل.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد الممثل آدم ساندلر بعمر 54 عامًا يجابه الشباب في كرة السلة وينال إعجاب الآلاف!"