أحمد داوود يعلن عن تفاصيل النسخة العربية من مسلسل suits الأمريكي
0

أعلن النجم أحمد داود، عن انطلاق تصوير النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Suits، والمقرر عرضه ضمن دراما رمضان المقبل لعام 2022.

نشر الفنان الشاب المصري، صورة كلاكيت سينمائي تحمل اسم العمل الدرامي وفريق العمل، من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستجرام”، معلنًا بدء شارة التصوير للنسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير.

يظهر من خلال الصورة المنشورة في خاصية القصص القصيرة، اسم العمل الدرامي العربي “Suits بالعربي”، فيما يتولى مسئولية إدارة التصوير للنسخة العربية مصطفى فهمي، والإخراج لمريم الأحمدي.

أحمد داوود يعلن عن النسخة العربية من المسلسل الأمريكي suits في رمضان 2022


يشارك “داود” في بطولة المسلسل نخبة من النجوم العرب أبرزهم المصري آسر ياسين، ليقدما سويًا الثنائي “هارفي” و”مايك” بالنسخة العربية من”” Suits  والتي تأتي من إنتاج طارق الجنايني، حيث تنال النسخة الأميركية من المسلسل شعبية كبيرة بين مجتمعات الوطن العربي، ووصلت تقييماته لـ 8.4 على موقع IMDb.

هذين الدورين الذين يجسدهما “داود” و”اَسر” كانا محور أحداث النسخة الأمريكية لـ “Suits”، والتي تأتي في عدة أجزاء بدأت عرضها منذ عام 2011، وتدور حول مساندة محامي شهير لشاب طموح لم يكمل دراسته الجامعية فحسب، إلى أن يبتسم له الحظ للعمل في شركة كبيرة ومن ثمً يصطدم بكثير من اللوائح القانونية والتحديات التي تعوق دون اكتمال نجاحه.

يشارك في المسلسل الأمريكي نخبة من النجوم المتميزين عالميًا؛ منهم: باتريك آدامز  (مايك)، وجبرائيل ماخت (هارفي)، و ميجان ماركل، وسارة رافيرتي، وريك هوفمان، وجينا توريس، وويندل بيرس، وأماندا شول، وغيرهم حيث تتألف الحلقات من توليفة درامية غنية بعنصر التشويق والإثارة والكوميديا أيضًا.

وعلى صعيد الأعمال السينمائية، ينتظر النجم أحمد داود عرض أحدث أفلامه “يوم 13” للمخرج والمؤلف وائل عبد الله بدور عرض السينما التجارية، كما ينشغل بالتحضير لتصوير فيلم “هيصة” للسيناريست محمد ناير، ومن إنتاج Cine-Pro Production، وإخراج عثمان أبو لبن.

يجسد “داود” في “هيصة” دور لاعب كرة قدم، يخوض تحديًا جديدًا من قلب ملاعب كرة القدم المصرية، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على بقيّة فريق العمل من طاقم التمثيل.

0

شاركنا رأيك حول "تفاصيل النسخة العربية من مسلسل Suits لـ أحمد داود في رمضان 2022"