أعلن الفنان المصري أحمد الشامي عن مشاركته ضمن ماراثون دراما رمضان المقبل لعام 2022، من خلال مسلسل "دايمًا عامر".

يأتي ذلك بعد التصريح بتعاقده مع النجم مصطفى شعبان، على أن يبدأ تصوير مشاهده بمسلسل "دايمًا عامر" خلال الأيام القليلة المقبلة بمدينة الغردقة في مصر، بحسب البيان الصحفي الذي حصلت "أراجيك فن" على نسخة منه.

يشارك في بطولة المسلسل المصري نخبة من النجوم؛ هم: مصطفي شعبان، وأحمد الشامي، ولبلبة، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وميرنا نور الدين، بجانب باقة أخرى مميزة من الفنانين العرب.

مسلسل "دايمًا عامر" يأتي من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

الفنان المصري أحمد الشامي

يجدر الإشارة بأن آخر أعمال أحمد الشامي التمثيلية الفنية على الشاشة، من خلال المسلسل الاجتماعي العائلي "إلا أنا"، الذي شارك خلاله فى حكاية "بيت عز"، وجاء من بطولة سهر الصايغ، وأحمد الشامي، وعصام السقا، وصفاء الطوخي، ورشدي الشامي، وسلوي محمد علي، وتامر نبيل، وهاجر الشرنوبي.

وعرف الجمهور العربي الفنان أحمد الشامي من خلال ظهوره الغنائي المميز وسط أعمال فرقة "واما" طوال الأعوام الماضية، قبل أن تقل الأغاني التي تجمعهم في الفترة الأخيرة بسبب انشغال بقية أعضاء الفرقة (محمد نور، وأحمد فهمي، ونادر حمدي) في أعمال فردية أخرى.

وكانت حققت فيديو كليب أغنية "نجمة معدية" لفرقة واما نجاحًا ملحوظًا منذ طرحت في شهر يوليو بالعام الماضي، بعد تصويرها في استوديوهات لندن، والتي تخطت الـ 5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتأتي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساج وماستر توما.

وتقول من كلماتها باللهجة العامية المصرية: "نجمة معدية لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية عدت من جنبها عربية مشغلة مزيكا أوربية عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي يا أرض اتهدي ما عليكي قدي وشوف الحلو أما بيحلوا عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو".