إليك كل ما تريد معرفته عن فيلم أنمي My Hero Academia الجديد!
0

أنمي My Hero Academia هو أحد الأعمال الممتازة جدًا في صناعة الأنمي، ويمكن رؤية ذلك بوضوح عبر مشاهدة الحلقات الأولى من الموسم الأول للأنمي عندما صدر منذ سنين طويلة. استطاع الأنمي أن يلمس قلوب الناس بمنتهى السهولة، ويلعب على أوتار الضعف المجتمعي المتمثل في عدم اهتمام المجتمع بالفرد؛ عاملين على إحباطه باستمرار. كما اهتم الأنمي أيضًا بتقديم توليفة الأبطال الخارقين (بمنظور مارفيل الأمريكي) إلى المجتمع الياباني، والمثير للانتباه فعلًا هو أن اليابان تقبلته تمامًا، بالرغم من أن الشعب الياباني معروف بالاعتداد الشديد بالأبطال الخارقين التقليديين مثل (آلترا مان) و (جودزيلا) وغيرهم.

شهرة الأنمي بموسمه الأول مكنته بسهولة من الوصول إلى الموسم الخامس هذه الأيام، ويتم عرضه حاليًّا. كما أنه حاصل على تقييم 7.56 بينما يتم عرضه، وهذا فعلًا رقم عملاق بالنسبة لأنمي ما زال مستمرًا في العرض. وهذا ليس كل شيء، أيضًا هناك الفيلم الثالث (والأحدث) في سلسلة أفلام أنمي العمل الأصلي تحت عنوان My Hero Academia THE MOVIE: World Heroes’ Mission، ومتوقع ضربه لشباك السينما المحلية في اليابان بتاريخ 6 أغسطس 2021. ستكون قصته أصلية تمامًا وبعيدة عن المانجا الأساسية، وسيكون المانجاكا نفسه (السيد Kōhei Horikoshi) هو المشرف المباشر على السيناريو والقائم على تنقيحه، بجانب عمله على تصميم الشخصيات؛ فهو خالق عالم القصة كما نعلم.

تفاصيل فيلم My Hero Academia الجديد

من حيث القصة، حتى الآن لا توجد لدينا خطوط درامية واضحة المعالم، لكن تم الكشف عن بعض التفاصيل الهامة بالفعل. سيكون محور الأحداث هو استدعاء الشرطة لميدوريا الصغير من أجل التحقيق معه بتهمة القتل الجماعي (بالتأكيد هي تهمة ملفقة بشكلٍ أو بآخر). وفي نفس الوقت، يحدث أمر ما في العالم كله ويهدد الكوكب بشكلٍ عام، كل هذا وأول مايت خارت قواه تمامًا وبات ميدوريا رسميًّا هو الخليفة للـ One For All. أيضًا تم الإعلان رسميًّا أن السطر الترويجي للفيلم المنتظر هو

الوقت حتى نهاية العالم هو: ساعتان فقط.

الفيلم بالطبع من تقديم استوديو BONES الشهير الذي استلم الأنمي منذ الموسم الأول وحتى الخامس، وأيضًا هو القائم على تقديم كل الأفلام والأعمال التحريكية الخاصة بالمانجا الأصلية. فيمكن القول أنه العقل المدبر لأنميشن My Hero Academia على مستوى الصناعة كلها، مثلما كان استوديو WIT هو العقل المدبر لأنمي Attack on Titan قبل أن يستلمه استوديو MAPPA ويقع الأنمي بين براثن الجمهور المتقلب.

إليك كل ما تريد معرفته عن فيلم أنمي My Hero Academia الجديد!
الملصق النهائي للفيلم.

من التفاصيل التي تم الإعلان عنها في السابق أن الفيلم الجديد سيتضمن الملابس الجديدة (والمحسنة تكنولوجيًّا) لجميع أبطال الأنمي: ميدوريا – تودوركي – كاتشان، بجانب الاهتمام بالتصميمات لتكون مصنوعة بمزيج بين الأسود من جهة، ولون واحد من جهة أخرى. كما اعتمد التصميم على صبغ كل شخصية بلون قريب إلى شعرها وملابسها السابقة، فكان لميدوريا الأخضر، تودوروكي الأحمر، وكاتشان البرتقالي.

صدر الفيلم الأول لسلسة الأفلام بتاريخ يوليو 2018 تحت عنوان My Hero Academia: Two Heroes، وحقق فعلًا نجاحًا ملحوظًا في شباكيّ التذاكر المحلي والعالمي. وعقبه مباشرة الفيلم الثاني في ديسمبر 2019 بعنوان My Hero Academia: Heroes Rising (Boku no Hero Academia the Movie -Heroes: Rising-) وأيضًا حقق نجاحًا. كل هذا مهد الطريق للفيلم الثالث الذي ننتظره في أغسطس المقبل. وبالنسبة لأقراص البلوراي، فبالتأكيد لن تصدر إلا بعد فترة طويلة جدًا، هذه هي عادة السينما اليابانية لصناعة الأنمي بالتحديد.

العزاء الوحيد للانتظار هو إمكانية إضافة المزيد من المشاهد الحصرية للبلوراي، بجانب تقديم نسخة نقية تمامًا من الفيلم. كما أن السينمات نفسها ربما تشهد نوعًا من اللمسات الترويجية اللطيفة مثل صنع مانجا ون شوت خاصة بالفيلم، أو إصدار ملصقات رسومية حصرية له من قِبل المانجاكا أو الاستوديو نفسه. وبالمجمل يمكن القول أن عالم الأوتاكو لم ينتظر أي فيلم بهذا الشغف والحب سابقًا إلا فيلم Demon Slayer الذي صدر في 16 أكتوبر 2020، وظلّ رقم 1 في شباك التذاكر لـ 12 أسبوعًا على التوالي.

0

شاركنا رأيك حول "إليك كل ما تحتاج معرفته عن فيلم أنمي My Hero Academia الجديد!"