تحديد موعد العرض الأول لفيلم Wonder Woman 1984 سينمائيًا وعلى منصة HBO ماكس
0

أعلن الرئيس التنفيذي لـ AMC والرئيس آدم آرون ووارنر براذرز بأن الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين الذي تبلغ ميزانيته 200 مليون دولار، Wonder Woman 1984  سيعرض في السينمات وعلى HBO Max في يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر القادم.

طرح ذلك تساؤل لماذا لم يكن غاضبًا كما كان عندما قامت يونيفرسال بعرض فيلم جولة ترولز العالمية؟ كما يشرح آرون، فإن AMC “كانت في حوار نشط وعميق مع Warner Bros” و “الظروف غير النمطية تتطلب علاقات اقتصادية غير نمطية بين الاستوديوهات ودور العرض.

 أن Warners ستوفر شروطًا مريحة مع تلك السينمات القادرة على الصمود أثناء الوباء (لأن أقل من 3 آلاف موقع مفتوح فقط في نهاية هذا الأسبوع في الولايات المتحدة)، مع أخذ 40٪ إلى 45٪ من شباك التذاكر المحلي في WW1984 مقابل 60٪ على الجزء الأول. يمكن أن تتوقع Warners التسويق المناسب ليس فقط للجزء الثاني من الفيلم، ولكن لخدمة HBO Max عامة.

تتحدث مصادر التمويل بصوت عالٍ بالفعل عن مقدار ما سيخسره هذا الجزء الذي تبلغ قيمته 200 مليون دولار، ومع ذلك، فإن HBO Max هي التي تتطلع إلى تحقيق مكاسب مع المشتركين (ولكن، حقًا، بكم؟). يبلغ عدد المشتركين في خدمة البث 38 مليون مشترك فقط حتى 30 سبتمبر، وهي متأخرة سنوات ضوئية خلف نتفليكس بمقدار 195.2 مليون و Disney +  بحوالي 73.7 مليون.

أقرأ أيضًا: مسلسل The Undoingمن بطولة نيكول كيدمان وهيو جرانت يحصد أعلى التقييمات!

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد العرض الأول لفيلم Wonder Woman 1984 سينمائيًا وعلى منصة HBO ماكس"